الشرطة تنظم محاضرة حول مخاطر المخدرات لأطفال الشبكة الفلسطينية لحقوق الطفل في طولكرم

الشرطة تنظم محاضرة حول مخاطر المخدرات لأطفال الشبكة الفلسطينية لحقوق الطفل  في طولكرم
تاريخ النشر: 2016/09/24 - 02:37 مساءا

طولكرم – نظمت الشرطة اليوم محاضرة شرطية توعوية حول مخاطر آفة  المخدرات لفرق حماية الأطفال و ذلك بالشراكة مع الشبكة الفلسطينية لحقوق الطفل و بالتعاون مع  الحركة العالمية للدفاع عن الأطفال و بحضور ممثلين عن وزارة التنمية الاجتماعية – مديرية طولكرم و إدارة العلاقات العامة و الإعلام و إدارة مكافحة المخدرات في شرطة طولكرم .

 

وأوضح بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة ان هذه المحاضرة  تأتي في سياق ورشه العمل التي تم عقدها في المركز الشبابي لتنمية الطفل  لبث و نشر التوعية لجميع فئات فرق حماية الطفولة التابعة للشبكة الفلسطينية لحقوق الطفل  للحفاظ على الأطفال من هذه الآفة الخطرة.

 

و في السياق نفسه تحدث المساعد محمد كميل من إدارة مكافحة المخدرات بشرطة المحافظة للمشاركين في  الورشه حول اهمية الوقاية من المخدرات  باعتبارها آفة قاتله للجسم والمال، ومدمره للعائلة والأسرة والمجتمع بشكل عام.

 

من جهته اكد العقيد عزام جباره  مدير شرطة المحافظة على ان الشرطة وضعت خطة أمنية ‏ لحماية كل بيت من أضرار هذا الخطر الفتاك الذي يستهدف عقول أبنائنا وشبابنا الذين هم عماد بناء الدولة الفلسطينية.  وذلك من خلال رفع مستوى التوعية بأخطارها، حتى لا يصبح المواطن فريسة لها ، مشددا على  ان مديرية الشرطة و إدارة مكافحة المخدرات ستلاحق كل من يروج ويسهل عملية تداول تلك الآفة وتقديمه للقضاء.

 

و أضاف البيان أن الشرطة شاركت فرق حماية الطفولة و المشاركين بالورشة بمسيره جابت شوارع طولكرم قام خلالها الأطفال المشاركين بتوزيع برشورات توعيه حول مخاطر المخدرات على المواطنين و حاملين اليافطات كتب عليها ( نحو طفولة أمنه بعيده عن المخدرات ).


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
24 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر