الشرطة تطلق المرحلة الاولى من محاضرات التوعية المدرسية بطوباس

الشرطة تطلق المرحلة الاولى من محاضرات التوعية المدرسية بطوباس
تاريخ النشر: 2016/09/25 - 10:44 صباحا

طوباس – اطلقت الشرطة اليوم المرحلة الاولى من محاضرات التوعيه المدرسية لعدد من مدارس المحافظة بالتنسيق مع مديرية التربية والتعليم بالمحافظة تحت شعار  " يدا بيد نحو بيئة مدرسية آمنه  ".


وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة, أن هذه المحاضرات تأتي من منطلق تعزيز الاستقرار الأمني بين كافة شرائح المجتمع وصولا إلى مبدأ الأمن مسؤولية الجميع ، ومن ضمنها المؤسسة التربوية من اجل الإسهام في تكوين و نشر الثقافة الأمنية والقانونية ، ومن منطلق تعزيز الرسالة السامية التي تتقاطع بين رجل الشرطة والمعلم  من حيث الحفاظ على امن وسلامة أبناءنا الطلبة .


من جهته أكد العقيد حقوقي محمد عليات مدير شرطة المحافظة إن مثل  هذه المحاضرات  ستستمر على مدار هذا الفصل الدراسي ، إضافة إلى عمل لقاءات مع أولياء أمور الطلبة ، وأوضح  ان الشرطة حريصة , على خلق بيئة آمنة بين كافة شرائح المجتمع , وترسيخ مبدأ مفهوم الشرطة المجتمعية وتحقيق شعار " يدا بيد نحو بيئة مدرسية آمنه  ".


وفي السياق نفسه استعرضت  الرائد امل سوالكة  نائب مدير فرع المرور بشرطة المحافظة   خلال محاضرة  لطلاب مدرسة عقابا الاساسيه حول التوعية والسلامة المرورية ، و مفهوم وأهميته التوعية المرورية للحفاظ على مبادئ سامية في السلوك من خلال السير على الرصيف واحترام الإشارات المرورية وكيفية التعامل مع أي طارئ مروري .


وفي محاضره اخرى  تحدث النقيب محمد اشتيه  نائب فرع العلاقات العامه والاعلام بشرطة المحافظة عن مخاطر وسلبيات الانترنت مبين ان الانترنت سلاح ذو حدين ايجابي وسلبي وأوضح ان الاستخدام الغير آمن يؤثر على حياة الطلية وخاصة  بهذه الفئة العمرية الحرجة ، والتي قد تهدد الحياة الأسرية  و الاجتماعية  ، وقدم عدد من النصائح و الإرشادات  للوقاية من سوء استخدام وسائل التكنولوجيا الحديثة .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
20 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر