الشرطة والتربية والتعليم يطلقون مشروع (مدارس بلا تدخين ) في طوباس

الشرطة والتربية والتعليم يطلقون مشروع (مدارس بلا تدخين ) في طوباس
تاريخ النشر: 2016/09/27 - 10:10 صباحا

طوباس – اطلقت الشرطة بالتعاون مع التربية والتعليم قسم الصحة المدرسيه مشروع يتعلق بتوعية الطلبه  من اضرار التدخين تحت شعار ( سلامتك بين يديك ) في محافظة طوباس  .

وذكر بيان إدارة العلاقات العامه والإعلام في الشرطة إن هذا المشروع والذي تقوم عليه ادارة العلاقات العامه بشرطة المحافظة وبالتعاون مع قسم الصحة المدرسيه حول الأخطار الصحية الناجمة عن تعاطي التدخين بين اوساط الطلبة  والدعوة لمكافحته من خلال المحاضرات التوعويه،  و الفعاليات الرياضية والمسرحية و الرسم لمكافحة هذه الظاهرة الغير صحية .

مضيفا البيان ان الانطلاق كان من مدرسة عقابا الاساسيه بحضور قسم الصحة المدرسية وعدد من الطلبه والهيئه التدريسيه حيث نشر صور لإضرار التدخين وعقد محاضره توعويه حول مخاطر التدخين بالمدرسة . 

من جهته اكد العقيد محمد عليات مدير شرطة المحافظة  على استعداد الشرطة  و بكافة إداراتها ذات العلاقة مع مؤسسات المجتمع المحلي  ، إلى دعم كافة الجهود المبذولة للقضاء و لمكافحة آفة التدخين و التي تضر بشبابنا الذين هم جيل المستقبل و سياج الوطن ، و إن الشرطة ماضية في برامجها التوعوية لكافة القطاعات للحد من التدخين و أية آفة تضر بصحة و سلامة المواطن .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
20 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر