الشرطة تنظم لقاءات تدريبية حول آلية عمل حماية الأسرة والاحداث في جنين

الشرطة تنظم لقاءات تدريبية حول آلية عمل حماية الأسرة والاحداث في جنين
تاريخ النشر: 2016/09/27 - 12:29 مساءا

جنين- نظمت الشرطة اليوم لقاء تدريبي من ضمن عدد من اللقاءات والتي شملت عدد من مراكز الشرطة المجتمعية في شرطة المحافظة حول آلية عمل حماية الأسرة والأحداث .

وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة انه شارك في هذه اللقاءات المعدة ضمن برنامج معد بالتعاون ما بين إدارة حماية الأسرة والأحداث في الشرطة ومؤسسة (giz) المقدم شادي جبارين مسؤول قسم التدريب في إدارة حماية الأسرة والأحداث والرائد رياض يحيى مدير فرع حماية الأسرة والأحداث في شرطة المحافظة .
فبدوره قدم الرائد رياض يحيى تدريبا عمليا لآليات عمل حماية الأسرة  والأحداث والإجراءات المتبعة حيال ذلك وكيفية توحيد العمل وتكامله مع الفرع والإدارة وكان الهدف الرئيسي من هذه اللقاءات هو ليكون هناك تناغم في العمل حيال قضايا الأسرة والأحداث ما بين أفرع وإدارة الأسرة والأحداث ومراكز الشرطة المجتمعية .
كما قدم المقدم شادي جبارين تدريباً في المجال القانوني وجوانبه والمتعلقة بذلك وقد جرت عملية التدريب في مراكز الشرطة المجتمعية في جبع و قباطية و عرابة ويعبد و اليامون وسيتم تقديم التدريب في مراكز شرطة جلقموس و ميثلون و الزبابدة وبيت قاد في شرطة المحافظة.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
23 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر