أريحا: الشرطة والتربية يطلقان مشروع التوعية المدرسية المتكاملة

أريحا: الشرطة والتربية يطلقان مشروع التوعية المدرسية المتكاملة
تاريخ النشر: 2016/09/28 - 12:09 مساءا

أريحا- أطلقت الشرطة اليوم، وبالتعاون مع مديرية التربية والتعليم ، مشروع التوعية المدرسية المتكاملة  في مدرسة البحتري الاساسيه للبنين والذي تنفذه شرطة المحافظة بعدد من إداراتها وأقسامها لجميع مدارس محافظة أريحا والأغوار .

وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة"أن هذا الحملة ستستمر لمدة شهرين وهي تهدف لرفع مستوى السلامة والوعي الشرطي والأمني لدى طلاب المدارس   في عدة مواضيع هدفها التوعية والتثقيف في مجالات هامة".

وأفتتح المشروع مدير شرطة المحافظة العقيد فواز طالب والنائب الفني لمدير التربية والتعليم في محافظة اريحا بسمات سالم  ، وبمحاضرة أولى قدمها النقيب احمد الشيش من وحدة حماية الأسرة والأحداث حيث تطرق فيها أمام أكثر من 45 طالب وأولياء أمورهم وربات البيوت عن مخاطر وسلبيات الانترنت وبعض المواضيع ذات الصلة والتي تهم الطلاب في هذه المرحلة .

وقال العقيد طالب "أن المشروع يشمل إضافة إلى الاستخدامات الآمنة للانترنت، محاضرات يقدمها ضباط متخصصون في مجال الحفاظ على الممتلكات العامة والسلامة المرورية والحد من المخدرات وحقوق الطفل وحماية الأسرة، وأن المشروع يتبعه مشاريع أوسع وفي مواضيع أخرى مثل التوعية من خطر الأجسام المشبوهة والمتفجرات وغيرها".


من جهته عبرت بسمات سالم عن شكرها للمبادرات الشرطية والتي تهدف لخدمة العملية التربوية وتصب دائما في مصلحة الطلاب وفي كافة المراحل العمرية، ومؤكدةً على استمرار مثل هذا التعاون التام مابين الشرطة والتربية وفي مجالات واهتمامات أخرى.

وحضر إطلاق المشروع مدير العلاقات العامة والإعلام الرائد إياد دراغمة ومدير العلاقات العامة في التربية موسى ابو رامي ومديرة المدرسة ليالي القادري ومسئول قسم الإرشاد في التربية مشرف المشروع عادل بلاونه ،  وعدد من المدرسين والمشرفين التربويين.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
29 مارس 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر