الرئيسية
مراكز الشرطة
محافظات الضفة الغربية
الشرطة تعقدان ورشة عمل في جنين حول تعزيز هيكلية الشرطة

جنين – نظمت الشرطة اليوم ورشة عمل بالتعاون مع (giz) حول تعزيز هيكلية الشرطة وقد جرى تنظيم الورشة في قرية حداد السياحية.
وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة بأنه شارك في الورشة العقيد حقوقي مهند صوان مدير شرطة المحافظة والعقيد سليمان أبو الرب مدير إدارة تكنولوجيا المعلومات في الشرطة والعقيد عبد الحكيم أبو الرب نائب مدير إدارة التدريب والوفد المرافق ومدراء افرع الإدارات والأقسام في مديرية شرطة المحافظة .

وفي بداية الورشة رحب العقيد مهند صوان بالوفد الضيف والضباط المشاركين في الورشة وأكد من خلال ذلك على أن نجاح أي عمل يعتمد بشكل أكيد على التخطيط ورسم الأهداف لغايات تحقيق النجاح ومن هنا جاءت الحاجة الملحة لان يكون هناك خطط وبرامج يستند عليها العمل الشرطي ليكون النجاح وكفاءة الأداء هم الحليف الدائم لذلك.
وقد جرى خلال الورشة نقاش من قبل المشاركين حول أهمية انعقاد مثل هذه الورشات وما تحويه من فكر يساهم في رفع وتحسين وتيرة العمل من خلال أهمية تعزيز هيكلية الشرطة وما لذلك من ترتيب لآليات العمل وتوزيع المهام.
وجرى خلال الورشة استعراض تقرير توصيف هيكلية مديرية شرطة المحافظة ومركز شرطة المدينة من خلال منهجية استعراض التقرير والتوصيف واستعراضه للوصول الى الاستنتاجات العامة والخروج بتوصيات تم نقاشها بشكل عام ومن ثم تم الاختتام والاتفاق على الخطوات اللاحقة لاعتماد هذا التوصيف بما يخدم مصلحة مديرية وإدارات ومراكز الشرطة.



جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية


عدد الحروف المتبقية: 500
التعليقات
جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر