الشرطة تواصل تنظيم محاضرات التوعية في مدارس محافظة طوباس

الشرطة تواصل تنظيم  محاضرات  التوعية في مدارس محافظة  طوباس
تاريخ النشر: 2016/10/04 - 07:35 صباحا

طوباس – واصلت الشرطة اليوم تنفيذ برنامج  المرحلة الاولى من محاضرات التوعية الأمنية و الذي أطلق بالتنسيق و التعاون مع مديرية التربية و التعليم في محافظة طوباس .
و ذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة إنه تم عقد محاضرتين بالتوعية المرورية وأخرى لفرع السياحه والآثار تحت عنوان ( الحفاظ على الاماكن الاثريه )  لطالبات مدرسة الحاجه نبيهه المصري والمدرسة الالمانيه بالمحافظة  ، بهدف الوقاية من حوادث الطرق ولتحقيق السلامة المرورية على الطريق ، وفي المحاضره الثانيه تثقيف الطلبه  وتعريفهم  بالإرث التاريخي والحضاري للبلد .
و اضاف البيان ان  الملازم أول بلال رمضان من فرع المرور بشرطة  المحافظة القى محاضرة توعية مرورية ، حيث تطرق خلالها  إلى  عدد من الأمور و الإرشادات  المرورية والهادفة إلى الحفاظ على سلامة  الطلبة و أيضا  للتعرف على مبادئ السلامة المرورية  واحترام الإشارات المرورية وكيفية التعامل مع أي  حدث مفاجئ خلال عبور الطلبة الشوارع .
وتحدث  الملازم / جمال حنايشه من  فرع السياحة و الآثار لطلاب مدرسة الالمانيه الاساسيه في المحاضره  ، موضحا لهم دور شرطة السياحة والآثار في حماية المواد الأثرية والتراثية وعن أهمية التراث الثقافي الفلسطيني و كذلك المواقع الأثرية والتراثية في محافظة طوباس  والعصور التاريخية .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
29 مارس 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر