الرئيسية
مراكز الشرطة
محافظات الضفة الغربية
الشرطة تختتم الدورة الأولى من المرحلة الثانية لبرنامج التدريب أثناء الخدمة لمنتسبيها في سلفيت

سلفيت - اختتمت الشرطة اليوم دورة التدريب الأولى ضمن  المرحلة الثانية لبرنامج التدريب أثناء الخدمة لعدد من الضباط  والتي عقدت في قاعة التدريب في مديرية شرطة محافظة سلفيت.

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، انه وبحضور العقيد حقوقي محمد سوالمه  مدير شرطة المحافظة وبعثة الشرطة الأوروبية وعدد من مدراء الإدارات والأقسام  بمديرية الشرطة، فقد تم الاحتفال بتخريج  دورة التدريب الأولى ضمن  المرحلة الثانية لبرنامج التدريب اثناء الخدمة .

مضيفا البيان، ان هذه الدورة استمرت  لمدة أربعة اسابيع من التدريب العملي والنظري المكثف في عدد من المواضيع الشرطية، اهمها تعزيز قيم الولاء والانتماء والأمن الالكتروني وكتابة التقارير وحظر التعذيب والممارسات الغير مرغوب بها وقواعد السلوك الإنساني، وقد حاضر  فيها عدد من الضباط المدربين من إدارة التدريب واشرف عليها النقيب رأفت وهدان منسق التدريب بشرطة محافظة سلفيت .

من جهته اكد العقيد حقوقي محمد سوالمه مدير شرطة المحافظة، ان الشرطة تسعى  دائما  للرقي بمستوى الخدمة المقدمة للمواطنين بمختلف اماكن تواجدهم، ولهذا تولى اهتماما بالغا في تطوير اداء منتسبي الشرطة في المحافظة، مثمنا ايضا ما تقدمة بعثة الشرطة الأوروبية من دعم كبير بمختلف المجالات من اجل تطوير قدرات منتسبي المؤسسة الشرطية

وفي نهاية الحفل تم توزيع الشهادات على الخريجين الذي بلغ عددهم (13) ضابط من  شرطة محافظة سلفيت.



جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية


عدد الحروف المتبقية: 500
التعليقات
جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر