الشرطة تنفذ دورة للشرطة المدرسية في مدرسة شاكر خريشة في طولكرم

الشرطة تنفذ دورة للشرطة المدرسية في مدرسة شاكر خريشة في طولكرم
تاريخ النشر: 2016/10/19 - 11:57 صباحا

طولكرم-  نفذت الشرطة اليوم بالتعاون والتنسيق مع قسم الصحة المدرسية بمديرية التربية والتعليم في المحافظة دورة توعية وإرشاد حول السلامة المرورية لطالبات مدرسة بنات شاكر خريشة الاساسية في ضاحية ذنابة  بمدينة طولكرم .

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة، بأنه واستمرارا للدور الذي تقوم به الشرطة في سبيل نشر التوعية بمختلف المجالات لطلاب وطالبات المدارس، فقد تم اليوم تنفيذ هذه الدورة التي جرى خلالها توعية طالبات المدرسة  حول موضوع التوعية المرورية  قدمها قسم المرور في الشرطة.

وأضاف البيان، أن تنظيم هذه االدورة تأتي في إطار سعي مديرية شرطة المحافظة المستمر والهادف إلى رفع مستوى الوعي الأمني والمروري بصفة خاصة لدي طلاب المدارس للحد من ظاهرة الحوادث ولتحقيق السلامة المرورية.

وعقد الملازم أول عبد الباسط أبو صلاح مسئول قسم التوعية المرورية في شرطة المرور  الدورة، التي تضمنت مفهوم السلامة المرورية ومجموعة من الإرشادات والتوجيهات موضحا الأسباب التي تؤدي إلى الحوادث المرورية وكيفية التعامل مع الطريق من قبل السائقين والمشاة وكيفية عبور الشارع واستعرض في المحاضرة الأخطاء الممارسة من قبل السائقين والطلبة من عدم إتباع القواعد والأنظمة المرورية  وتضمنت الدوره خروجهم للعمل في الشارع كتطبيق عملي لما تعلموه.

بدورها شكرت مديرة المدرسة، شرطة طولكرم على تعاونهم المستمر في عقد مثل هذه اللقاءات التي لها الأثر الايجابي الكبير على نفوس أبنائنا وتواصلهم مع مختلف مؤسسات المجتمع في مجال التوعية الذي من شأنه أن يسهم في بناء جيل مثقف قادر على تحمل مسؤولياته ، كما ثمنت دور مؤسسة الشرطة على جهودهم في حفظ الأمن وتوفير الأمان للمواطنين.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
18 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر