الشرطة تشارك المكفوفين احتفالهم بيوم العصا البيضاء في جنين

تاريخ النشر: 2016/10/20 - 04:32 مساءا

جنين – شاركت الشرطة اليوم المكفوفين احتفالهم بيوم العصا البيضاء والذي نظم من قبل جمعية ملتقى البصيرة للمكفوفين في قاعة الغرفة التجارية في مدينة جنين .
وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة بأنه شارك في الفعالية فضيلة الشيخ محمد صلاح مفتي قوى الأمن ومحمد حبش ممثل عن محافظة جنين ونقيب / حسام نعيرات من فرع العلاقات العامة والإعلام في شرطة المحافظة وممثلين عن المؤسسة الأمنية وعدد من الفعاليات الرسمية والشعبية
وفي حديث لممثلي جمعية ملتقى البصيرة أكدوا على أهمية هذه العصا في التخفيف من معاناة هؤلاء المكفوفين ومساعدتهم في توجههم إلى أعمالهم وسيرهم عبر الطرقات .
وثمنوا دور شرطة المحافظة ومؤسسات المجتمع الداعم والسباق دوما في مد يد العون والمبادر إلى تقديم هذه المساعدة المتمثلة في العصا البيضاء وكل ما أمكن ومن شانه أن يقف إلى جانب الكفيف ويذلل من الصعوبات أمامه وأمام المجتمع والمواطن في كافة ظروفه وأحواله وان هذه المساعدة تتمثل أساساً في تخفيف معاناة العديد من المكفوفين وتقدم الخدمة لهم في مسيرة حياتهم اليومية.
وفي حديث المشاركين في الفعالية أشاروا الى أهمية الاهتمام بهذه الشريحة ودعمها ومؤازرتها لحق ذوي الإعاقة في ذلك على المجتمع وشرائحه  .
وتخلل الحفل تسليم العصا البيضاء من قبل عدد من الجهات الداعمة لمنتسبي جمعية ملتقى البصيرة للمكفوفين وشهادات تقدير لهم .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
23 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر