الشرطة تستضيف 150 مشاركا في برنامج تدريبي مع مؤسسة الحلم الفلسطيني في اريحا

الشرطة تستضيف 150 مشاركا في برنامج تدريبي مع مؤسسة الحلم الفلسطيني في اريحا
تاريخ النشر: 2016/10/20 - 04:39 مساءا

أريحا- استضافت كلية فلسطين للعلوم الشرطية في مدينة أريحا اليوم 150 طالب وطالبة من 18 مدرسة تابعة لمحافظة الخليل ورام الله وجنين ، وذلك ضمن برنامج تعايش للطلبة للاطلاع على تدريب الشرطة في الكلية  .

واستقبل الضيوف العقيد زاهر صباح مدير الكلية بحضور كمال طقاطقة المدير التنفيذي لمؤسسة الحلم الفلسطيني شريك الشرطة في برامج الشرطة المجتمعية، حيث رحب بهم وقدم لهم شرحا عن الشرطة ودورها في احتضان ودعم المؤسسات التعليمية و الوطنية ، وقدم  العقيد صباح  أيضا شرحا وافيا عن الكلية وبرامجها التدريبية المختلفة .

وتحدث كمال طقاطقة حيث أشار إلى أن مؤسسته شريكة مع الشرطة في كثير من المبادرات ، وقدم شكره لقيادة الشرطة ومدير الكلية وللضباط على حفاوة الاستقبال وتقديم كل الإمكانيات للتواصل مع الطلاب والشباب ودعم جهودهم وتبني مبادراتهم وأكد أن الشرطة هي السند الرئيسي للمؤسسات وللتربية والتعليم .

وحضر الطلاب والمدرسات والمدرسين و المشرفين على الزيارة من التربية والمدارس محاضرة ولقاء مفتوح قدمه العقيد صباح ، وزاروا المنامات والمجمع التعليمي والترفيهي والرياضي ، وزاروا المكتبة العامة ومختبرات الحاسوب ومجمع مسرح الجريمة ومركز التدريب بالمحاكاة وغيرها من المرافق الهامة والحيوية في الكلية والتي بنيت حديثا بأفضل التصاميم العالمية لتقديم أفضل أنواع التدريب التأسيسي والتخصصي للشرطة .


وعبر الحضور عن سعادتهم بهذه الزيارة وإطلاعهم على كلية الشرطة وأيضاً إطلاعهم على طبيعة بعض إدارات الشرطة وعملها ، وشكروا إدارة الكلية  ممثلة بمديرها وطاقمها على حسن الضيافة وحفاوة الاستقبال , وأعربوا عن سعادتهم لخوض هذه التجربة التي تمكنهم من الاطلاع وبشكل مباشر على حياة الشرطة في مكان تدريبيهم والتعايش معهم .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
29 مارس 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر