الشرطة تشارك في حفل تأبين شهداء الواجب الجاغوب و الطرايرة في نابلس

الشرطة تشارك في حفل تأبين شهداء الواجب الجاغوب و الطرايرة في نابلس
تاريخ النشر: 2016/10/22 - 05:48 مساءا

نابلس– شاركت الشرطة اليوم في حفل تأبين الشهيد الملازم شبلي الجاغوب والشهيد الملازم محمود الطرايرة في الذكرى الأربعين لرحيلهم والذي نظمته حركة فتح  في نادي بيتا الرياضي ببلدة بيتا بمحافظة نابلس.


وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة انه شارك في حفل التأبين اللواء أكرم الرجوب محافظ محافظة نابلس  والسيد محمود العالول عضو اللجنة المركزية لحركة فتح والعميد جهاد المسيمي نائب مدير عام الشرطة والعميد أمين فوالحة قائد المنطقة والعقيد مدحت حجو قائد قوات الشرطة الخاصة والعقيد طارق الحاج  مدير شرطة محافظة نابلس والسيد وصفي معلى رئيس بلدية بيتا والسيد جهاد رمضان أمين سر حركة فتح إقليم نابلس وقادة الأجهزة الأمنية ومدراء والمؤسسات الحكومية والخاصة وممثلين عن الفعاليات الرسمية والشعبية وجموع غفيرة من أهلي البلدة.


وفي كلمته نقل العميد جهاد المسيمي نائب مدير عام الشرطة تحيات سيادة اللواء حازم عطا لله مدير عام الشرطة  وتعازيه الحارة لعائلات الشهداء، مؤكداً بأن الشهيدين الجاغوب والطرايرة هم شهداء الوطن والواجب الذي بذلوا من أجله الغالي والنفيس، خاتماً كلمته برسالة إلى روح الشهيدين وكل شهداء الوطن بأننا على العهد باقون.

 

كما وتخلل حفل التأبين كلمات ألقاها عطوفة محافظ محافظة نابلس اللواء أكرم الرجوب والسيد محمود العالول أشادت بالشهداء وعبرت عن أنهم الجنود المخلصين لأرضهم ومجتمعهم ووطنهم الذي أدوا واجبهم تجاهه بكل إخلاص.


كما أجمعت كلمات المشاركين على عدم السماح لأي كان بالعبث بأمن وأمان المواطن أو زعزعة استقرار المجتمع وان هذا سيواجه بكل حزم، إضافة إلى تقديم خالص العزاء والمواساة لذوي الشهداء كافة والدعاء إلى الله أن يتغمد الشهداء برحمته وفضله.


وتخلل المهرجان تقديم درع تكريمي مقدم من سيادة اللواء حازم عطا الله مدير عام الشرطة ومن قبل قادة الأجهزة الأمنية وحركة فتح  لذوي الشهداء.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
29 مارس 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر