الشرطة والصليب الأحمر يبحثان التعاون في مجال التوعية من مخاطر الأجسام المشبوهة بجنين

الشرطة  والصليب الأحمر يبحثان التعاون في مجال التوعية من مخاطر الأجسام المشبوهة  بجنين
تاريخ النشر: 2016/10/23 - 01:29 مساءا

جنين – زار وفد من الصليب الأحمر اليوم مديرية شرطة محافظة جنين حيث كان في استقبال الوفد الضيف ولقائه العقيد حقوقي مهند صوان مدير شرطة المحافظة والرائد ساهر حجازي مدير فرع هندسة المتفجرات والرائد أوس عطياني مدير فرع العلاقات العامة والإعلام .


و ذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة أن هذه الزيارة تأتي ضمن الزيارات المتكررة التي يقوم بها الصليب الأحمر إلى مديرية شرطة المحافظة وأقسامها ذات العلاقة.


ودار الحديث أثناء الزيارة عن آليات التعاون ما بين الصليب الأحمر وشرطة المحافظة والهلال الأحمر الفلسطيني في مجال الأجسام المشبوهة والتوعية المجتمعية حول مخاطر هذه الأجسام والتفاهم حول بعض الملاحظات في برامج التوعية المقدمة للمجتمع المحلي حول مخاطر هذه الأجسام وأهمية تنسيق الفكر والمعلومة المقدمة لبث التوعية اللازمة وتحقيق امن وأمان المواطن حيال ذلك.


وكذلك تنسيق الجهود من قبل الجهات المساهمة في بث هذه التوعية وتوجيهها للمجتمع لتحقيق الهدف المرجو في الحد من الإصابات والمخاطر الناجمة عن هذه الأجسام وتوجيه الفكر لكيفية التعامل السليم مع مثل الأجسام المشبوهة في حال العثور عليها.


وأكد العقيد حقوقي مهند صوان خلال ذلك على استعداد شرطة المحافظة التام للتعاون في هذا المجال من خلال الكادر الشرطي المؤهل والمدرب من خلال فرع هندسة المتفجرات من اجل تقديم كل ما يلزم  لتحقيق هدف الزيارة ومصلحة المواطن .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
29 مارس 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر