الشرطة تطلق برنامج محاضرات التوعية الامنية والشرطية في مدارس ضواحي القدس

الشرطة تطلق برنامج محاضرات التوعية الامنية والشرطية في مدارس ضواحي القدس
تاريخ النشر: 2016/10/23 - 01:36 مساءا

ضواحي القدس _ اطلقت الشرطة اليوم برنامج محاضرات التوعية الامنية والشرطية في مدارس ضواحي القدس.


وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والاعلام في الشرطة ان افتتاح برنامج محاضرات التوعية الامنية والشرطية لطلاب المدارس ياتي في اطار التعاون مع مديرية التربية والتعليم في ضواحي القدس في سبيل نشر الثقافة الامنية بين الطلبة ورفع مستوى الوعي الامني لديهم تم اطلاق البرنامج في مدرسة الرام الثانوية للبنين بحضور مدير شرطة ضواحي القدس العقيد حقوقي علي القيمري ومدير التربية والتعليم الأستاذ أيوب عليان والمقدم رائد ابوغربية مدير العلاقات العامة والاعلام في شرطة ضواحي القدس والمقدم نضال سليم مدير المرور والرائد سائد النعسان مدير مركز شرطة الرام وعدد من الهيئة التدريسة والتعليمية ومدراء المدارس في التربية.


وقال العقيد القيمري ان الشرطة حريصة كل الحرص على خلق جيل واعي محصن امنيا واخلاقياً من خلال تعريفهم بواجبات ومسؤوليات الطلبة تجاه انفسهم وتجاة اسرتهم ومدرستهم في تحمل المسؤولية باعتبار الطلاب هم جيل المستقبل وجيل بناء مؤسسات الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس الشريف.


مؤكداُ على الشراكة والتعاون ما بين الشرطة والتربية والتعليم في سبيل انجاح المسيرة التعليمية وعلى دور الاسرة التي يقع على عاتقها المسؤولية الاكبر في حماية ابناؤها مع كافة المخاطر والسلوكيات السلبية.


واكد الاستاذ عليان على اهمية تنفيذ البرنامج وتحقيق اهدافة لنسيجم من الاهداف الوطنية التي نتطلع اليها جميعا بما يعزز تحصين الطلبة من السلوكيات السلبية وتكوين ثقافة امنية وتربوية لديهم اضافة الى تحذيرهم من مخاطر الظواهر السلبية من المخدرات والانترنت.


مقدماً الشكر والتقدير على جهود الشرطة في فرض الامن والنظام العام ورفع مستوى الوعي الامني من خلال عقد المحاضرات والندوات.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
16 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر