الشرطة تنظم ورشة صحية حول سرطان الثدي لمنتسبات المؤسسة الامنية في طولكرم .

الشرطة تنظم ورشة صحية حول سرطان الثدي لمنتسبات المؤسسة الامنية في طولكرم    .
تاريخ النشر: 2016/10/24 - 09:04 صباحا

طولكرم – نظمت مديرية شرطة محافظة طولكرم اليوم بالتعاون مع  التوجيه السياسي ومديرية صحة طولكرم والخدمات الطبية العسكرية ورشه صحية حول سرطان الثدي لمنتسبات المؤسسة الامنيه في طولكرم.

وذكر بيان إدارة العلاقات ألعامة والإعلام في الشرطة، أن هذه الورشة عقدت في قاعة مديرية شرطة المحافظة بمشاركة عدد من المنتسبات للمؤسسة الامنية والشرطية في المحافظة وأن الهدف من الورشة نشر المعرفة والتوعية حول هذا المرض الخطير وكيفية الوقاية منه حيث قدمت الندوة علا الوزني رئيسة قسم التثقيف الصحي في مديرية صحة طولكرم وطاقم من الخدمات الطبية العسكرية.

وأضاف البيان، أن الوزني تحدثت خلال الورشة حول سرطان الثدي وطرق الكشف المبكر عنه  وقدمت شرحا وافيا عن سرطان الثدي وطرق الكشف المبكر عنه وتشخيصه ومعالجته والتدريب على الفحص الذاتي للثدي وإجراء الفحص السريري للعاملات الراغبات بغية فرز الحالات ذات الخطورة العالية لمتابعتها من خلال الصور الإشعاعية المطلوبة وأشارت إلى أن هذا المرض يتطور بصمت وفق علامات الظهور  مؤكده على صحة الأخوات العاملات في كل مواقع العمل  وانه كلما كان الكشف مبكرا يكون العلاج أفضل وأسهل.

وخلال الورشة تم الاجابة على كافة الأسئلة والاستفسارات المطروحة حول موضوع الندوة، كما شكرت مديرية شرطة المحافظة لاستضافتها وتنظيمها لمثل هذه الندوات لما لها من اثر ايجابي على صحة ونفسية العاملات في المؤسسة الامنية.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
19 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر