الشرطة تعقد محاضرة حول مخاطر المخدرات لطلبة المدرسة الصناعية بطولكرم

الشرطة تعقد محاضرة حول مخاطر المخدرات لطلبة المدرسة الصناعية  بطولكرم
تاريخ النشر: 2016/10/25 - 12:18 مساءا

طولكرم - عقدت الشرطة اليوم محاضرة توعية حول مخاطر المخدرات لطلبة المدرسة الصناعية  بالتنسيق مع التربية والتعليم  بمحافظة طولكرم  .

وذكر بيان الإدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة، أن  إدارة مكافحة المخدرات في شرطة طولكرم قدمت  محاضرة لطلبة المدرسة  والتي هدفت إلى تكوين ثقافة التوعية الأمنية بين الطلبة  وتكريسها لحفظ سلامتهم من أضرار هذا الخطر الذي يشكل تهديدا لمجتمعنا المحلي، وذلك من خلال رفع مستوى التوعية بأخطارها، حتى لا يصبح فئة الشباب ضحية لها.

وألقى المحاضرة الملازم جمال حرب  مسؤول قسم التوعية بمكافحة المخدرات بالمحافظة و استعرض  للطلاب المخاطر الجسمية والنفسية والاجتماعية والاقتصادية الناتجة عن تعاطي المخدرات، وتطرق الى ان  التدخين والمشروبات الكحولية  وصديق السوء هي مدخلا للانحرافات السلوكية واخطراها تعاطي المخدرات و الدخول في عالم الادمان و أشار الى كيفيه التعامل مع رفقاء السوء في حال تم التعرض لمثل هذه المواقف و كيفه جعل صديق السوء صديق جيد، وخاصة أن فئة الشباب هي المستهدفة من قبل تجار المواد المخدرة وحبوب الهلوسة والمنشطات. 

كما تم الاستماع إلى آراء الطلبة ومناقشتها وتوعيتهم بإعلام ذويهم من أهالي أو معلمين عن أي حدث مشكوك به ليقوموا بدورهم بإبلاغ الجهات المختصة.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
29 مارس 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر