الشرطة تخرج المشاركين في برنامج التدريب أثناء الخدمة في اريحا

الشرطة تخرج المشاركين في برنامج التدريب أثناء الخدمة في اريحا
تاريخ النشر: 2016/11/07 - 01:58 مساءا

اريحا -  خرجت الشرطة اليوم وبالتنسيق مع إدارة التدريب بالشرطة  المشاركين بدورة  التدريب أثناء الخدمة لعدد من منتسبي  شرطة محافظة اريحا.


وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة أن التخريج تم بحضور العقيد احمد ابو الرب مدير إدارة التدريب ممثلا عن السيد اللواء حازم عطا الله مدير عام الشرطة  و العقيد فواز طالب مدير شرطة المحافظة والعقيد عبد الحكيم ابو الرب نائب مدير التدريب والضباط المدربين من إدارة التدريب وشرطة المحافظة وعدد من ضباط بعثة الشرطة الأوروبية ، وكذلك المشاركين من منتسبي شرطة المحافظة بالدورة والبالغ عددهم (24) صف ضابط .

ونقل العقيد احمد ابو الرب تحيات اللواء حازم عطا الله مدير عام الشرطة لكافة منتسبي شرطة المحافظة ، مؤكدا على أن هذه الدورة نموذجية وتم الإعداد لها بشكل كبير وهناك اهتمام متواصل بها من قبل قيادة الشرطة،وهي تأتي لرفع كفاءة الضباط في مجالات مهمة من اجل تقديم أفضل الخدمات للمواطنين.

وفي السياق نفسه أكد العقيد طالب مدير شرطة المحافظة أن هدفنا هو توفير الأمن والطمأنينة والاستقرار للمجتمع الفلسطيني، فرسالتنا في الشرطة الفلسطينية سامية ومقدسة نتطلع من خلالها تقديم الأفضل دائما .

وسلم الحضور شهادات الدورة للخريجين في نهاية الاحتفال ، واشرف على برنامج الدورة النقيب احمد الشيش من وحدة حماية الأسرة والأحداث .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
19 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر