الشرطة تستضيف عدد من المسنين بطوباس

الشرطة تستضيف عدد من المسنين بطوباس
تاريخ النشر: 2016/11/22 - 01:30 مساءا

طوباس – استضافة الشرطة اليوم وبالتعاون مع مديرية التنمية الاجتماعية عدد من المسنين في لقاء مجتمعي  بمديرية الشرطة بمحافظة طوباس .

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، إن هذا اللقاء هو بمثابة التقدير والعرفان  ولإبراز الاهتمام بهم والتقدير والإيمان بدورهم الذي لا يمكن إغفاله مهما مرت السنوات، حيث كان لهم دور بارز في ارتقاء المجتمع ونهضة الوطن ونشأة الأجيال، وتأتي هذه المبادرة من اجل تعزيز وتوثيق صلة الترابط والتواصل مع جميع الجهات الاجتماعية في المجتمع.

وضم الوفد الاخوة المسنين والاخوة من مديرية التنمية الاجتماعية حيث تم عرض عدد من الادوات التراثية من قبل الاستاذ المتقاعد عوني الظاهر وتم تقديم وجبة غداء للضيوف.

وفي خلال الزيارة استمع الوفد إلى شرحٍ عن الأقسام والإدارات التي تضمها مديرية الشرطة، والتطوير الذي شهدته الشرطة منذ تأسيسها حتى الآن، كما تم تقديم شرح للعلاقات الوثيقة التي تتميز بها الشرطة مع المؤسسات المحلية في المجتمع، اضافة الى القيام بجولة ميدانية برفقة فرع العلاقات العامة والإعلام في شرطة المحافظة على الإدارات والأقسام .

وفي نهاية الزيارة قدم الوفد الشكر والتقدير على هذه اللفتة الكريمة التي اعادة أليهم الثقة والتقدير وخاصة من جهاز الشرطة  الذي نفخر فيه ونعتز به لما يقدمه من استقرار وأمان لنا ولأولادنا .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
16 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر