الرئيسية
مراكز الشرطة
محافظات الضفة الغربية
الشرطة تنظم محاضرة ومعرض للتعريف بمخاطر الاجسام المشبوهة في الخليل

   الخليل : نظمت الشرطة اليوم محاضرة  ومعرض للاجسام المشبوهه للتعريف بمخاطر الاجسام المشبوهة بمدرسة هدى عبد النبي الأساسية للبنين في مدينة الخليل .

    وأوضح بيان صادر عن إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة " بانه واستمرارا لجهود الشرطة في التعريف بمخاطر الاجسام المشبوهة واثارها الخطيرة على الفرد ومحيطه  , فقد نظمت إدارة العلاقات العامة والاعلام بالشرطة وبالتعاون مع وحدة هندسة المتفجرات محاضرة ومعرض   للتعريف بمخاطر الاجسام المشبوهة بمدرسة هدى عبد النبي الاساسية للبنين وبمشاركة 150 طالب“.

وتحدث خلال المحاضرة المساعد احمد اسعد من وحدة هندسة المتفجرات عن الاجسام المشبوهة واخطارها واشكالها، مبينا للطلاب الاثار التي تحدثها هذه الاجسام حال العبث بها، مشددا بالوقت عينه على عدم العبث بهذه الاجسام عند العثور عليها ويجب الابتعاد عنها وإبلاغ الجهات المختصة على الرقم المجاني لغرفة عمليات الشرطة (100)  ليتسنى لوحدة هندسة المتفجرات في الشرطة التعامل مع الجسم المشبوه، وتم خلال المحاضرة أيضا عمل جولة تعريفية للطلاب على الاجسام المشبوهة في معرض  للاجسام المشبوهه تم تنظيمه في المدرسة  .

من جانبها تقدمت إدارة المدرسة بشكرها للشرطة على هذه المحاضرة النوعية والمعرض  , مطالبين تعميم هذه التجربة على جميع مدارس المحافظة بهدف نشر التوعية اللازمة لحماية ابناءنا من خطرها المميت  .



جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية


عدد الحروف المتبقية: 500
التعليقات
جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر