الشرطة تخرج دورة تفتيش وتدقيق لضباط شرطة الحراسات في رام الله

الشرطة تخرج دورة تفتيش وتدقيق لضباط شرطة الحراسات في رام الله
تاريخ النشر: 2016/12/06 - 12:09 مساءا

رام الله – المديرية العامة للشرطة – خرجت الشرطة اليوم دورة ( فريق التفتيش والتدقيق) بالتعاون مع الشرطة الالمانية لعدد من ضباط شرطة الحراسات في مقر وحدة الحراسة والحماية في رام الله .

وذكر بيان ادارة العلاقات العامة والاعلام بالشرطة، ان العقيد ناصر ابو حناني مدير ادارة الحراسات وممثل الشرطة الالمانية في فلسطين السيد ستيفن كلين خرجا الدورة التي استمرت لمدة اسبوعين، هدفت الى تدريب فريق من الشرطة على آليات التفتيش والتدقيق في المنشات والمباني الحكومية والخاصة التي تقوم شرطة الحراسات على تأمينها، واستفاد من الدورة 6 ضباط شرطة متخصصين .

وفي كلمته نقل العقيد ابو حناني تحيات سيادة اللواء حازم عطا الله شاكرا الحكومة الالمانية على مساهمتها في دعم وتطوير الشرطة الفلسطينية املا ان يستمر التعاون وتبادل الخبرات بين الطرفين لما له اثر كبير في تقديم خدمات افضل للمواطنين وتحسين نوعية الخدمة المقدمة.

من جهته اعرب السيد كلين عن سعادته في تقديم مثل هذه الدورات المتقدمة للشرطة الفلسطينية مشيدا بكفائة ضباط الشرطة الفلسطينية والتطور الملموس الذي طرأ على جودة العمل الذي يختصون به .

وخرج الدورة سيادة العقيد  ناصر ابو حناني مدير ادارة الحراسات وممثل الشرطة الالمانية في فلسطين السيد  ستيفن كلين وعدد من ضباط الشرطة .

وفي نهاية حفل التخريج قدم العقيد حناني درع تكريم للسيد كلين تقديرا على جهوده في انجاح الدورة والمساهمة في تطوير قطاع الامن .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
18 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر