الشرطة تعقد لقاء بعنوان نساء و رجالا نبني دولة المؤسسات والقانون في طولكرم

الشرطة تعقد لقاء بعنوان  نساء و رجالا نبني دولة المؤسسات والقانون في طولكرم
تاريخ النشر: 2016/12/28 - 01:14 مساءا

طولكرم – عقدت الشرطة اليوم وبالتعاون مع مركز التدريب المهني  في محافظة طولكرم لقاء بالتوعية والإرشاد الشرطي والأمني بعنوان ( نساء و رجالا نبني دولة المؤسسات والقانون)  لمجموعة من طلبة مركز التدريب المهني بمحافظة طولكرم، قدمها منسق وحدة النوع الاجتماعي  بشرطة المحافظة.

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة، أن وحدة النوع الاجتماعي في شرطة طولكرم عقدت هذا اللقاء  لأهميته بنشر التوعية الامنيه الشرطية  ولجعل كل مواطن  ومواطنة شريكا أساسيا في حفظ الأمن والأمان للمجتمع ومساهمة الجميع  ذكورا وإناثا.

من جهته قدم النقيب بشار ابو صاع منسق وحدة النوع الاجتماعي في شرطة المحافظة، لطلبة مركز التدريب المهني  تعريفا  كاملا بوحدة النوع الاجتماعي في الشرطة، وآليات عملها ودورها تجاه الأسرة والمجتمع، وأكد على دور ومشاركة المرأة  جنبا الى جنب مع شريكها الرجل داخل المجتمع مما ينعكس إيجابا في عملية التنمية بشتى المجالات ويساهم ببناء دولة المؤسسات والقانون ومن ضمنها الامن.

وأشاد  مدير مركز  التدريب المهني بطولكرم  ابو الحسن  بالدور التوعوي العظيم الذي تقوم به شرطة  المحافظة، ولما لها من صدى بتوعية الطلبة امنيا، وتمكين الطلبة ليصبحوا عناصر فعالة في المجتمع.

يشار إلى ان هذا اللقاء هو ضمن سلسلة لقاءات تستهدف جميع طلبة مركز التدريب المهني لتعريفهم بمفاهيم النوع الاجتماعي وأهميته في المجتمع.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
29 مارس 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر