الشرطة ونادي طوباس ومؤسسة ايريكس يعقدون ورشة عمل حول المخدرات في طوباس

الشرطة ونادي طوباس ومؤسسة ايريكس يعقدون ورشة عمل  حول المخدرات في طوباس
تاريخ النشر: 2017/01/07 - 06:18 مساءا

طوباس – عقدت الشرطة اليوم بالتعاون مع نادي طوباس ومؤسسة ايريكس ورشة عمل لعدد من الشباب والشابات  حول أخطار المخدرات في المجتمع  بمقر بلديه طمون بمحافظة طوباس . 

 

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والأعلام في الشرطة أن الهدف من هذه الورشات هو لرفع مستوى التوعية بأخطارها، وتوعيتهم بآفة المخدرات ومسبباته وطرق الوقاية منها ، والتي تعتبر أكبر التحديات وأشد المشكلات التي تواجه المواطنين بالوقت الحاضر، حتى لا يصبح المواطن ضحية لها .


وتحدث الحضور خلال الورشه ،‎ عن  المخدرات و أثارها  السلبية على المجتمع ،موضحين لهم الأضرار الصحية والاجتماعية والاقتصادية التي تنتج عن هذه الآفة ، وبينوا طرق العلاج والوقاية منه


وأشاروا الى ضرورة  متابعة تصرفات وسلوكيات أبنائنا بشكل حثيث ‏وتجنب تناول بعض الأدوية المخدرة من دون وصفة طبية ، وحماية كل بيت من أضرار هذا الخطر الفتاك وذلك من خلال رفع مستوى التوعية بأخطارها من خلال المحاضرات أو ورش العمل ، ،موجهين لهم عدد من الإرشادات والنصائح للحفاظ على صحتهم من خلال ممارسة الرياضة والابتعاد عن التدخين و مجالسة رفقاء السوء و الابتعاد عن تناول ما يجلب الضرر لجسم الإنسان .


وفي نهاية الورشة أوصى  الحضور على تكثيف مثل هذه  الورشات التوعوية بشكل دائم ومستمر لكافة المواطنين والطلبة على حد سواء وتوزيع النشرات التوعوية عليهم، لان مثل هذه الورشات هي الدرع الواقي لمثل هذه الآفات .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
16 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر