الشرطة تفتتح الدورة الثانية من برنامج( التدريب اثناء الخدمة) في سلفيت

الشرطة تفتتح الدورة الثانية من برنامج( التدريب اثناء الخدمة) في سلفيت
تاريخ النشر: 2017/01/24 - 12:47 مساءا

سلفيت - افتتحت الشرطة اليوم دورة التدريب الثانية ضمن برنامج التدريب أثناء الخدمة المرحلة الثانية  لعدد من ضباط الصف في قاعة مديرية الشرطة في سلفيت.

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، انه واستكمالا لبرنامج التدريب أثناء الخدمة والتي أطلقته مديرية شرطة محافظة سلفيت، بالتنسيق مع إدارة التدريب في الشرطة بهدف رفع كفاءة العاملين وتزوديهم بمعلومات نظرية وأخرى تطبيقية أثناء عملهم الشرطي،  فقد تم افتتاح دورة التدريب الثانية  من برنامج التدريب أثناء الخدمة.

واضاف البيان، آن (14) من ضباط صف شرطة المحافظة قد التحقوا بهذه الدورة، والتي ستستمر لمدة خمسة أسابيع من التدريب العملي والنظري المكثف في عدد من المواضيع الشرطية، تواكب تطور العلوم الأمنية المعاصرة، وسيحاضر فيها الملازم أول رأفت وهدان منسق التدريب بشرطة محافظة سلفيت .

من جهته أكد العقيد حقوقي محمد سوالمه مدير شرطة المحافظة، على أهمية  واستمرارية هذا البرنامج التدريبي الذي أطلقته مديرية شرطة المحافظة، والهادف إلى تزويدهم بمختلف العلوم و المعارف المتعلقة بالعمل  الشرطي، داعيا المشاركين بهذه الدورة إلى الانضباط والالتزام ببرنامج الدورة، والاستفادة من المعلومات القيمة التي سيتلقونها خلال أيام الدورة.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
20 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر