الشرطة وهيئة التوجية السياسي يطلقان برنامج التوعية بحقوق الإنسان لمنتسبي الشرطة بالخليل

الشرطة وهيئة التوجية السياسي يطلقان برنامج التوعية بحقوق الإنسان لمنتسبي الشرطة بالخليل
تاريخ النشر: 2017/02/12 - 11:25 صباحا

 الخليل - نظمت الشرطة اليوم وبالتعاون مع هيئة التوجيه الساسي والمعنوي برنامج للتوعية والتعريف بحقوق الانسان لمنتسبي الشرطة في محافظة الخليل .

 

     وأوضح بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة " بأنه وبهدف التعريف بحقوق الانسان واليات التعامل مع المواطن وفق نصوص الإعلان العالمي لحقوق الانسان، فقد نظمت الشرطة وبالتعاون مع هيئة التوجيه الساسي والوطني برنامج بهذا الخصوص في مراكز شرطة سعير والمدينة ونوبا وبني نعيم وحلحول ".

 

وقد تحدث خلال اللقاء العقيد إسماعيل غنام مدير هيئة التوجيه السياسي والمعنوي في الخليل عن نصوص الإعلان العالمي لحقوق الانسان وكفية التعامل مع المواطن بما يحفظ كرامته ويحقق له العدالة، كما نوه الى ضرورة السماح للمواطن بالاستعانة بمحامي للدفاع عنه وحقه في زيارة الاهل له حال احتجازه في مراكز الشرطة وتقديم الطعام اللائق له ، مشددا على ضرورة الالتزام بقانون الإجراءات الجزائية لما فيه من تحقيق للعدالة والذي ينعكس على صورة العدل في فلسطين على مستوى العالم تحت مبدأ الشفافية داخل مؤسسات الوطن.


 واكد البيان بان البرنامج سيشمل كافة إدارات ومراكز الشرطة في محافظة الخليل لاستكمال التعريف بمبادئ الإعلان العالمي لحقوق الانسان وتطبيق العمل به في جميع الإدارات والمراكز بما يحقق الشفافية والعدل للمواطن بما يحفظ كرامته الإنسانية.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
24 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر