الرئيسية
مراكز الشرطة
محافظات الضفة الغربية
الشرطة تنظم مسابقة ثقافية ببلدة عقابا بطوباس

طوباس _ نظمت الشرطة اليوم مسابقة  ثقافية بالتعاون مع مؤسسة ايركس لعدد من المشاركين في برنامج التعاون المجتمعي  في بلدة عقابا في مقر المكتبة .


وذكر بيان ادارة العلاقات العامه والاعلام, في الشرطة, ان هذا اللقاء ياتي بتنظيم من فرع العلاقات العامة والاعلام بشرطة المحافظة حيث ساده جو من الألفة والمحبة وشارك فيه اكثر من 75 طفل وطفله , ويأتي في اطار تعزيز الشراكه المجتمعية مع كافة شرائح المجتمع في تحقيق الامن والاستقرار ، واشتملت المسابقه على اسأله ثقافية واجتماعية. 


وأضاف البيان, انه اضافة للمسابقه تم تقديم فقرات رياضية والعاب شعبية متنوعة و التي من خلال هذه الانشطه  نتطلع دائماً نحو بناء مجتمع أكثر ازدهاراً واستقراراً، وتشجيع الشباب  بمختلف فئاتهم العمرية على تطوير إمكاناتهم ومهاراتهم .


من جهته اشار العقيد  حقوقي محمد عليات مدير شرطة محافظة طوباس إلى ان هذا اليوم يأتي تجسيداً للتواصل الذي تحرص عليه مديرية شرطة المحافظة ،  في رسم البسمة على وجوه الاطفال المشاركين وادخال السرور والفرحة على نفوسهم ، مؤكدا ان الشرطة حريصة كل الحرص على ايصال رسالة الشرطة السامية في توفير الامن والاستقرار من خلال اقامة العديد من النشاطات والفعاليات الترفيهية والرياضية واهتمام الشرطة بجميع جوانب الاطفال النفسية والمعنوية لتعزيز روح المبادرة والتطوع لهم.



جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية


عدد الحروف المتبقية: 500
التعليقات
جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر