الشرطة تنظم ثلاثة محاضرات بالتوعية الأمنية في مدارس ضواحي القدس.

الشرطة تنظم ثلاثة محاضرات بالتوعية الأمنية في مدارس ضواحي القدس.
تاريخ النشر: 2017/02/13 - 01:34 مساءا

ضواحي القدس : عقدت الشرطة اليوم 3 محاضرات تثقيفية للتوعية حول السلامة المرورية وكيفية عمل (قسم حماية الأسرة والأحداث) والتعريف بالشرطة في لقاء استهدف 200 طالبة من مدارس بنات العيزرية الثانوية شرقي القدس المحتلة.
وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة أن هذه  المحاضرات  تأتي  استكملا  لبرنامج محاضرات التوعية الأمنية التي تنظمها إدارة العلاقات العامة والإعلام بشرطة ضواحي القدس بالتنسيق مع الإدارات ذات العلاقة والتي أعدت بالتنسيق مع قسم الصحة  المدرسية في مديرية التربية والتعليم لضواحي القدس الشريف والهادفة الى زيادة الثقافية الأمنية للطلاب والطالبات، وتوعيتهم وتثقيفهم في كافة النواحي وإكسابهم معلومات مهمة في حياتهم .
افتتح المحاضرة الأولى المقدم / عمار مقبول مدير التوجيه السياسي بشرطة المحافظة مقدما تعريفا كاملا بدور الشرطة في المجتمع والتعريف بكل إدارة وقسم وكيفية عملها.
وألقى المحاضرة الثانية المقدم /باسل خريوش مدير قسم حماية الأسرة و الأحداث  في شرطة المحافظة وقدم فيها تعريفا كاملا بقسم حماية الأسرة وآليات عمله ودوره تجاه الأسرة والمجتمع وعن  العنف داخل الأسرة وسلبيات الانترنت خاصة للبنات.
من جهته استعرض الملازم / حسن ابو زهرة من قسم المرور بشرطة المحافظة محاضرة حول مفهوم وأهمية السلامة المرورية وكيفية التعامل مع المركبات اثناء عبور الشارع وذلك من اجل  تعزيز ثقافة الالتزام بالقانون المروري وغرس مبادئ سامية في سلوكهم  من خلال السير على الرصيف والصعود والنزول من الحافلات واحترام الإشارات المرورية.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
26 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر