الرئيسية
مراكز الشرطة
محافظات الضفة الغربية
معالي وزير الاوقاف يشيد ويثمن دور الشرطة في حفظ الامن

سلفيت-   اشاد معالي وزير الاوقاف والشؤوون الدينية سماحة الشيخ يوسف ادعيس بدور الشرطة في حفظ الامن وحماية المجتمع وذلك خلال محاضرة نظمتها الشرطة في سلفيت حول مخاطر الانترنت و مواقع التواصل الاجتماعي .
وثمن معالي الوزير دور  الشرطة و مختلف الأجهزة الأمنية  في حماية المجتمع و الحفاظ على امنه   ، مثمنا شراكة و اهتمام المؤسسة الشرطية البالغ في تعريف موظفي الوزارة بكافة   فئاتهم  و شرائحهم بجهود الشرطة ورجال الأمن في مكافحة مختلف الجرائم و القضايا التي تتعامل معها الشرطة و  مؤكدا على استعداد وزارة الأوقاف لمشاركة الشرطة   بنشر التوعية و الارشاد  للمواطنين من مختلف الظواهر السلبية .

وذكر بيان ادارة العلاقات العامة والاعلام ان الشرطة نظمت اليوم و بالتعاون مع  مديرية الأوقاف بالمحافظة  محاضرة حول مخاطر الانترنت و مواقع التواصل الاجتماعي لعدد من أئمة المساجد و الوعاظ في  محافظة سلفيت ، و ذلك بحضور سماحة الشيخ يوسف ادعيس وزير الأوقاف و الشؤون الدينية   و فضيلة الشيخ زهران مراعبه  مدير الاوقاف بالمحافظة و المقدم محمود عيسه مدير  فرع العلاقات العامة و الأعلام  و الملازم أول خلدون اشتيه منسق وحدة النوع الاجتماعي  بشرطة المحافظة .
واضاف البيان ان هذه المحاضرة  تاتي ضمن سلسلة من النشاطات و الفعاليات التي أطلقتها  شرطة محافظة سلفيت لمختلف المؤسسات الرسمية و الأهلية  و الجمعيات  ، حيث استهدف هذا اللقاء أئمة المساجد في محافظة سلفيت  ، و ذلك لدورهم الفاعل و لاتصالهم المباشر مع المواطنين بمختلف الشرائح ، و من اجل زيادة و عيهم  بمخاطر الاستخدام غير الامن للانترنت و لمواقع التواصل الاجتماعي .
من جهته اكد المقدم محمود عيسه على أهمية هذه اللقاءات الموجهة لمختلف فئات المجتمع  و التي   تندرج ضمن الخطة الأمنية ، لرفع مستوى الوعي الأمني لدى كافة شرائح المجتمع،  و لبيان جهود الشرطة في مكافحة الظواهر السلبية في المجتمع .
في السياق نفسه تحدث الملازم اول خلدون اشتيه منسق وحدة  النوع  الاجتماعي للحضور  عن  الاستخدام غير الصحيح لأجهزة الاتصال الحديثة، و الانترنت و الأجهزة الخلوية، لما قد تعكسه من سلبيات تؤثر على حياة المواطنين ، والتي قد تهدد الحياة الأسرية  والاجتماعية . داعيا الائمة الى استغلال المنابر و دروس الوعظ و الارشاد للتوعية من الاستخدام السيء للانترنت و ما يتبعها من مشاكل اسرية و اجتماعية .
و قد تفاعل الحضور بالمحاضرة  حيث دار نقاش موسع مع ائمة المساجد  ، و أبدو اهتمام كبير بالمعلومات المتعلقة بهذا الموضوع .

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية


عدد الحروف المتبقية: 500
التعليقات
جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر