الشرطة تواصل محاضرات التوعية الامنية لطلبة مدارس محافظة سلفيت

الشرطة تواصل محاضرات التوعية الامنية  لطلبة مدارس محافظة سلفيت
تاريخ النشر: 2017/02/15 - 01:28 مساءا

سلفيت : واصلت الشرطة اليوم و بالتنسيق مع التربية و التعليم عقد محاضرات التوعية الأمنية لطلبة مدارس محافظة سلفيت  ٬ حيث تم عقد ثلاث محاضرات حول مخاطر الانترنت و الأجسام المشبوهة و السلامة المرورية لمدارس مدينة سلفيت .
وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة ان المقدم عبد الله قلالوه مدير قسم حماية الأسرة و الأحداث قدم محاضرة لطلاب مدرسة سلفيت الثانوية حول  المخاطر الجسيمة للاستخدام الخاطئ و السيئ لأجهزة الاتصال الحديثة و للشبكة العنكبوتية  ،  موجها لهم  عددا من النصائح و الإرشادات حول كيفية التعامل الأمن مع هذه الأجهزة .

و قد تحدث المساعد اول \ عصام عبد الجليل لطالبات مدرسة سلفيت الأساسية العليا  عن الأجسام المشبوهة والخطيرة من مخلفات جيش الاحتلال وخطورة العبث ، داعيا الطالبات الى الاتصال على الرقم المجاني للشرطة (100) في حال  العثور عليها و عدم الاقتراب  منها الى حين حضور المختص بذلك .

من جهته استعرض الرقيب أول \عبيده دريدي من قسم المرور بشرطة المحافظة في فرع المرور بشرطة المحافظة لطلاب مدرسة مسقط الاساسية    مفهوم و أهمية السلامة المرورية و كيفية التعامل مع المركبات أثناء عبور الشارع, و ذلك من اجل  تعزيز ثقافة الالتزام بالقانون المروري، و غرس مبادئ سامية في سلوكهم  من خلال السير على الرصيف واحترام الإشارات المرورية .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
23 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر