الشرطة تنظم محاضرة حول السلامة المرورية بجامعة النجاح الوطنية

الشرطة تنظم محاضرة حول السلامة المرورية بجامعة النجاح الوطنية
تاريخ النشر: 2017/02/19 - 09:51 صباحا

قلقيلية - نظمت الشرطة اليوم محاضرة توعية حول السلامة المرورية لطلاب جامعة النجاح الوطنية بالتعاون مع المجلس الاعلى للشباب والرياضة.


وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والاعلام في الشرطة ان تنظيم هذه المحاضرة التي اقيمت على مدرجات ظافر المصري في جامعة النجاح الوطنية تندرج في اطار رفع المستوى الوعي المروري بين مختلف شرائح المجتمع ونشر الثقافة الامنية والمرورية .


وألقى النقيب حامد البسطامي مسؤول قسم الحوادث في شرطة محافظة قلقيلية محاضرة توعية امام الطلاب تحدث فيها عن الاسباب الرئيسية في وقوع حوادث السير مشيراً ان السبب الاساسي للحوادث هو المواطن نتيجة عدم التزامه بالقواعد المرورية.


ومؤكداً خلال المحاضرة على دور المواطن والاهالي في توعية الابناء في كيفية العبور الامان للطريق ومقدماً لهم النصائح والارشادات في كيفية التعامل الصحيح والسليم اثناء عبور الطريق والقيادة الامنة من اجل الحفاظ على سلامتهم.


وفي نهاية المحاضرة اجاب النقيب البسطامي على كافة الاسئلة والاستفسارات من قبل الطلاب.


وقدم عميد شؤون الطلبة في جامعة النجاح الوطنية الدكتور موسى ابودية،الشكر والتقدير لجهود الشرطة ودورها الريادي في تعزيز الثقافة المرورية من خلال عقد المحاضرات الهادفة لمختلف شرائح مؤكدأ على التعاون الدائم والمستمر بين الجامعة والشرطة لعقد المزيد من محاضرات التوعية في مجالات مختلفة.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
28 مارس 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر