الشرطة والمجلس الأهلي ينظمان ندوة حول المساواة بين الجنسين في الأجهزة الأمنية بالخليل

الشرطة والمجلس الأهلي ينظمان ندوة حول المساواة بين الجنسين في الأجهزة الأمنية بالخليل
تاريخ النشر: 2017/02/19 - 01:09 مساءا

 الخليل - نظمت الشرطة اليوم وبالتعاون مع المجلس الأهلي للتنمية ندوة حول المساواة بين الجنسين لمنتسبي الأجهزة الأمنية في الخليل.

 

 وأوضح بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة " بأنه وبهدف تعزيز دور المرأة في الامن وترسيخ مبدأ المساواة بينها وبين الرجل , فقد نظمت إدارة العلاقات العامة والاعلام وبالتعاون مع المجلس الأهلي للتنمية ندوة بهذا الخصوص بمشاركة عدد من أعضاء مركز جنيف وممثلين عن  الأجهزة الأمنية والحكومية والخاصة في مقر المجلس الأهلي".

 

  وتحدث خلال الندوة النقيب محمد جوابرة مسؤول وحدة النوع الاجتماعي عن أهمية المرأة في تعزيز الامن كونها الام المربية والتي تخرج أجيال محصنة من خلال التربية , مشددا على الدور الذي تلعبه المرأة في الامن من خلال توزيع المهام والواجبات عليها اسوة بزملائها رجال الامن مما يحقق توازن في الحقوق والواجبات  الموكلة لهن , كما أوضح جوابرة ان المرأة التي تشكل نصف المجتمع لابد من تعزيز دورها القيادي الفاعل في خدمة المجتمع وبالمحصلة تكوين توازن في الأدوار الموزعة لخدمة المجتمع خاصة بمجال الامن .

 

وفي نهاية الندوة تم التأكيد على ضرورة تعزيز دور المرأة العاملة في قطاع الامن مع توضيح المهام الموكلة اليها بما يضمن حقوقها وواجباتها كونها تشكل نصف المجتمع وركيزة أساسية للنهوض بالأمم والشعوب  .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
24 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر