مديرية الأوقاف توجه رسالة شكر و تقدير لشرطة محافظة سلفيت

تاريخ النشر: 2017/02/21 - 12:27 مساءا

سلفيت : وجهت اليوم مدير الاوقاف في محافظة سلفيت رسالة شكر وتقدير إلى  مدير  شرطة محافظة سلفيت و كافة منتسبي مديرية الشرطة وذلك للأداء المميز في حفظ امن المواطن و جهودهم في إرساء  قواعد الأمن وبسط سيادة القانون في المحافظة  .

وذكر بيان ادارة العلاقات العامة و الإعلام بالشرطة  ان هذه الرسالة  جاءت  تقديرا  لجهود مديرية  الشرطة بالتواصل مع الأوقاف و خاصة فيما يتعلق بالمحاضرات التوعوية للائمة  و الخطباء في المساجد و الوعاظ بمختلف المواضيع الشرطية و التي تلامس الواقع اليومي  ،  و جاء في الرسالة ان هذا الجهد نابع من حرص الشرطة الدائم على مكافحة الجريمة و التي تمس السلم الأهلي و المجتمعي في المحافظة و النظام العام فيها .
مضيفا البيان ان الرسالة  اكدت ايضا على استعداد مديرية الأوقاف للمشاركة و من خلال المساجد و المنابر في نشر التوعية الأمنية من مخاطر الجريمة بمختلف إشكالها  بين جمهور المواطنين  .
من جهته ثمن  العقيد  حقوقي محمد سوالمه  مدير شرطة المحافظة هذا  الشكر و التكريم من الاوقاف  ،مؤكدا انه  يعمل على التعزيز لبذل الطاقات وشحذ الهمم ، و مضيفا  أن الشرطة حريصة على إقرار الأمن والاستقرار وتوفير الطمأنينة والسلامة لجميع المواطنين ، مشيدا بالعلاقة القوية و المتبادلة و التنسيق الدائم مابين الشرطة و مختلف مؤسسات المحافظة  الرسمية منها و الاهلية .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
24 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر