اطلاق مشروع الشرطة المدرسية لطالبات مدرسة ياسوف اسكاكا الثانوية بمحافظة سلفيت

اطلاق مشروع الشرطة المدرسية لطالبات مدرسة ياسوف اسكاكا الثانوية  بمحافظة سلفيت
تاريخ النشر: 2017/02/21 - 12:53 مساءا

سلفيت – استكمالا لخطة الشرطة في نشر الوعي المروري بين صفوف طلبة المدارس ، فقد اطلقت  الشرطة اليوم بالتعاون والتنسيق مع قسم الصحة المدرسية بمديرية التربية والتعليم مشروع دوريات الشرطة لطالبات مدرسة ياسوف اسكاكا الثانوية بمحافظة سلفيت .
وأوضح بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة انه  تم تدريب 20 طالبة من قبل ضباط التوعية المرورية ومدرب دوريات الأمان على الطرق في إدارة المرور بشرطة محافظة سلفيت على قوانين السير والإشارات المرورية وكيفية قطع الشارع بالطرق الصحيحة و تنظيم حركة السير أمام المدرسة .
مضيفا البيان ان هذا المشروع يهدف بالأساس  الى خلق حالة مرورية امنة لطلابات المدرسة   على  مدار العام الدراسي ، وخاصة ان المدرسة واقعة بالقرب من  الشارع  الرئيسي و تكون عليها أزمة مرورية وخاصة لحظة دخول وخروج طالبات المدرسة .
من جهتها أشار العقيد حقوقي محمد سوالمه  مدير شرطة المحافظة أن تنفيذ مشروع دوريات الشرطة المدرسية يأتي ضمن الخطة التوعوية التي وضعة للعام الدراسي الحالي ، للوقاية من حوادث الطرق و،و لنشر الوعي المروري للحد من ظاهرة الحوادث المرورية ، علاوة على  تحقيق السلامة المرورية على الطريق ، مثمنا جهود مديرية التربية و التعليم في انجاح النشاطات و الفعاليات التي تطلقها الشرطة لطلبة المدارس في المحافظة .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
20 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر