الشرطة تنظم محاضرتين حول السلامة المرورية وآفة المخدرات في جنين

الشرطة تنظم محاضرتين حول السلامة المرورية وآفة المخدرات في جنين
تاريخ النشر: 2017/02/21 - 01:03 مساءا

جنين – نظمت الشرطة اليوم محاضرتي توعية حول السلامة المرورية وآفة المخدرات لطلبة مدرستي ذكور الزبابدة الثانوية وذكور جبع الثانوية - مسقط في محافظة جنين.

وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، بأنه قام بإعطاء المحاضرة الأولى النقيب إياد أبو الرب مسؤول قسم التوعية والإرشاد في فرع شرطة المرور في شرطة المحافظة بمشاركة (70) طالب من طلاب المرحلة الثانوية في مدرسة الزبابدة الثانوية.

وركزت مادة المحاضرة على الاستخدام الآمن للطريق وأسباب الحوادث المرورية والطرق الصحيحة في الصعود والنزول من المركبات والحافلات ومخاطر استخدام الدراجات الهوائية على الطريق العام كما تحدث فيها عن أهمية التقيد بالإشارات المرورية الموضوعة على الطرقات، وشدد على مخاطر المركبات والدراجات النارية غير القانونية وضرورة وضع حزام الأمان أثناء التواجد في المركبة .

بدوره قدم المساعد أول أمين أبو الرب من فرع مكافحة المخدرات في شرطة المحافظة وبحضور (35) طالب من طلبة مدرسة ذكور جبع الثانوية محاضرة حول رفض السلوكيات الخاطئة ( المخدرات ) في المجتمع والفرد وكذلك تقديم التوضيح حول الإشكاليات الناجمة عنها  الصحية والاجتماعية والاقتصادية والقيمية، وتطرق إلى أهمية مكافحة هذه الآفة من خلال التركيز على التكاتف المجتمعي والتعاون الكامل في هذا المجال.

وثمنت إدارة كل من المدرستين الدور الريادي والمحوري الذي تقدمه شرطة المحافظة في بث الأمن والأمان للمواطن والاهتمام بنشر وبث التوعية الشرطية اللازمة للجيل الناشئ ليكون جيل ملتزم بالقوانين والأنظمة ومنضبط السلوك .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
16 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر