الشرطة تنظم اربع محاضرات بالتوعية الامنية لطلبة المدارس في سلفيت

الشرطة تنظم اربع  محاضرات  بالتوعية الامنية لطلبة المدارس في سلفيت
تاريخ النشر: 2017/02/23 - 03:35 مساءا

سلفيت -  نظمت الشرطة اليوم  اربع محاضرات  في التوعية  و الارشاد الامني في مواضيع مخاطر الانترنت و السلامة المروية لطلبة مدارس محافظة  سلفيت .
وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة ان هذه  المحاضرات  تأتي  ضمن المرحلة الرابعة    من برنامج محاضرات التوعية الامنية و التي اعدت بالتنسيق مع قسم الصحة  المدرسية في مديرية التربية و التعليم، و الهادفة  الى زيادة الثقافية الامنية للطلبة  ، وتوعيتهم  وتثقيفهم في كافة النواحي وإكسابهم معلومات مهمة في حياتهم .
و تحدث كلا من النقيب سوسن زغلول من قسم حماية الاسرة و الأحداث و المساعد اول عصام عبد الجليل من قسم هندسة  بشرطة المحافظة  لطالبات   مدرسة بنات الاسبانية الأساسية  و بنات سلفيت الأساسية و بنات سلفيت الأساسية العليا  حول المخاطر الجسيمة للاستخدام الخاطئ و السيئ لأجهزة الاتصال الحديثة و للشبكة العنكبوتية   ، لما قد تعكسه من سلبيات تؤثر على حياة الطلبة ذكورا وإناثا،  كما استعرضوا مفهوم و أهمية السلامة المرورية و كيفية التعامل مع المركبات اثناء عبور الشارع, و ذلك من اجل  تعزيز ثقافة الالتزام بالقانون المروري.
وتم الحديث بالمحاضرة الثالثة عن   الاخطار الجسيمة جراء العبث  بالأجسام المشبوهة والألعاب النارية،وعدم لمس أية جسم مشبوه و الابعاد عنه  والاتصال على الرقم المجاني للشرطة (100) .
كما القى الرائد  مهند جمعة نائب مدير مكافحة المخدرات بشرطة المحافظة المحاضرة  الرابعة عن مخاطرة المخدرات  وأخطارها لطلبة مدرسة  فرخة الثانوية المختلطة .  وكيفية الوقاية منها

كما عقدت الشرطة بالتعاون مع بلدية قراوة بني حسان لقاء مع الاهالي والطلبة حول مواضيع عديدة شملت المخدرات والتوعية المرورية والشرطة المجتمعية بحضور المقدم جميل بركات مدير مركز شرطة بديا وعدد من الضباط .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
25 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر