الشرطة تنظم سلسلة محاضرات توعية شرطية وأمنية في قلقيلية

الشرطة تنظم سلسلة  محاضرات توعية شرطية وأمنية  في قلقيلية
تاريخ النشر: 2017/02/26 - 01:33 مساءا

قلقيلية_ نظمت اليوم الشرطة سلسلة من محاضرات للتوعية الشرطية والأمنية لطلبة المدارس.وذلك بالتعاون مع مديرية التربية والتعليم.


وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة أن تنظيم هذه المحاضرات يأتي انسجاماً و تحقيقًا لرؤية ورسالة الشرطة السامية لنشر الثقافة الأمنية ورفع مستوى الوعي الأمني لدى الطلبة.
وقال مدير شرطة المحافظة العقيد حقوقي موسى يدك، أن الشرطة حريصة كل الحرص على تحقيق الأمن والاستقرار وتوفير الطمأنينة والسلامة لجميع المواطنين من خلال أيجاد مجتمع امن واعي خال من كافة السلوكيات السلبية من خلال تعزيز ونشر الثقافة الأمنية لدى طلبة المدارس و تقديم المحاضرات التوعوية من قبل ضباط ذو كفاءة عالية في مختلف الاختصاصات.


وألقى القدم إياد عيسى مدير التوجيه السياسي محاضرة تعريفية أمام طلبة مدرسة الرازي الثانوية للبنين عن الشرطة والأمن والمهام الملقاة على عاتق الشرطة في توفير الأمن ومعرفاً لهم عن مهام الإدارات المتخصصة في الشرطة وتحدث عن أهمية الأمن في بناء وتطور المجتمع في جميع المجالات.


وكما ألقى الملازم أول عبد الباسط ابوصلاح  مسؤول التوعية في إدارة المرور محاضرة توعية مرورية لطلاب مدرسة الرازي الثانوية للبنين مقدما لهم النصائح والإرشادات في كيفية الاستخدام الآمان للطرق من اجل الحفاظ على سلامتهم.


وقدم مدير المدرسة الشكر والتقدير للشرطة على دورها الريادي في تنظيم محاضرات التوعية التي من شأنها تعمل على تعزيز الثقة بجهاز الشرطة ونشر ثقافة الأمن والقانون.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
20 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر