الشرطة تضبط مستنبت ومعمل ومشتل للمواد المخدرة بعمارة سكنية في الخليل

الشرطة تضبط مستنبت ومعمل ومشتل للمواد المخدرة بعمارة سكنية في الخليل
تاريخ النشر: 2017/02/27 - 12:56 مساءا

       الخليل :  ضبطت الشرطة اليوم مستنبت ومعمل ومشتل للمواد المخدرة داخل عمارة سكنية مكونة من أربعة طوابق بمدينة دورا جنوبي الخليل .

      وأوضح بيان صادر عن إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة " بانه وبناء على معلومات تلقتها شرطة مكافحة المخدرات تعلقت بوجود مشتل للمخدرات بمنزل في مدينة دورا , على الفور تحصلت الشرطة على محضر تفتيش من النيابة العامة لتفتيش المنزل وضبط ما بداخله من مخدرات " .

  وأضاف البيان بأنه وخلال عملية التفتيش تبين بأن العمارة السكنية مكونة من أربعة طوابق يحوي كل طابق على 3 غرف داخلها مستنبت ومعمل ومشتل لانتاج مادة الماريجوانا المخدرة معدة لاستنباتها وإنتاجها وتغليفها , حيث تم العثور على الآلاف من البذور والأشتال الخضراء المزروعة بأوعية بالإضافة للأشتال الجافة المعدة للتعبئة والتغليف , كما تم العثور أيضاً على المعدات والمواد الكيماوية والأسمدة ومنظمات الحرارة والهواء والرطوبة داخل العمارة السكنية .
  يشار إلى أن الغرف كانت معزولة بمادة حرارية لحفظ الرطوبة والحرارة ومجهزة أيضاً بمكيفات للهواء موصولة بمنظمات تعمل بشكل الكتروني , وخلال عملية التفتيش قامت الشرطة بإلقاء القبض على شخصين من المشتبه بهم تواجدوا داخل العمارة .

  هذا وأكد البيان التحرز على العمارة السكنية وضبط كافة المواد من داخلها وتوقيف المشتبه بهما لمدة 24 ساعة ليتم عرضهما على النيابة العامة المختصة حسب الأصول .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
29 مارس 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر