الشرطة تشارك في لقاء توعوي لطلبة مدارس السياقة في جنين

الشرطة تشارك في لقاء توعوي لطلبة مدارس السياقة في جنين
تاريخ النشر: 2017/02/27 - 04:33 مساءا

جنين- شاركت الشرطة اليوم في لقاء توعوي للطلبة المتدربين في مدارس السياقة ( مدربين السياقة الجدد ) والذي جرى تنظيمه في مقر النقابة  بمحافظة جنين .

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة انه شارك في اللقاء النقيب إياد أبو الرب من فرع شرطة المرور والنقيب إياد سمودي من فرع العلاقات العامة والإعلام في شرطة المحافظة ورئيس وأعضاء نقابة أصحاب مدارس السياقة ومدير ترخيص جنين وعدد من الطلبة ( مدربين السياقة الجدد ) .
وفي حديثه بين النقيب إياد أبو الرب آلية عمل فرع شرطة المرور ودوره في الحفاظ على الحالة المرورية في المدينة والمحافظة والعمل بشكل أكيد على الحد من حدوث الحوادث المرورية بقدر المستطاع .
وتم طرح العديد من القضايا والإجراءات المرورية التي يتعامل معها الفرع لاطلاع الطلبة عن كثب على الواقع المروري والبيئة المرورية الموجودة وأهمية أن يكون هناك تطور في هذا الواقع من خلال الالتزام الكبير بما يتم التدرب عليه في مدارس السياقة من إلزام والتزام بالقواعد المرورية والإشارات المرورية وإعطاء حق الأولوية والتقيد الدائم بالسرعة القانونية وما إلى ذلك من اجل خلق بيئة مرورية سليمة تساهم في الحد من الحوادث وخفض وتدني الخسائر الكبيرة الناجمة عنها في الأرواح والمقدرات وأضرار المصلحة العامة والتركيز على أن السياقة هي أخلاق وذوق وفن بشكل أكيد .
كما بين رئيس النقابة للطلبة نبذة عن دور النقابة وأهدافها وتاريخ تأسيسها وتواصلها مع باقي المؤسسات كالشرطة والبلدية ودائرة السير والمحافظة وغيرها .
وخلال ذلك دار نقاش من قبل الحضور حول موضوع اللقاء بطرح الأسئلة والاستفسارات والإجابة عليها بما يخدم مصلحة الطالب وانعكاس ذلك على السلوك المروري المستقبلي له أثناء قيادة المركبة بشكل أكثر أمنا على الطرقات .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
28 مارس 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر