الشرطة واللجنة الشعبية لمخيم الفارعه يبحثون تعزيز الشراكة المجتمعية بطوباس

الشرطة واللجنة الشعبية لمخيم الفارعه يبحثون تعزيز الشراكة المجتمعية بطوباس
تاريخ النشر: 2017/03/01 - 11:07 صباحا

طوباس – بحثت الشرطة اليوم سبل تطوير التعاون المشترك والتنسيق لتقديم أفضل الخدمات مع اللجنة الشعبية لمخم الفارعه .

جاء ذلك خلال زيارة قام بها العقيد محمد عليات وعدد من ضباط الشرطة  الى مقر اللجنة الشعبية في مخيم الفارعه حيث كان في استقبالهم رئيس اللجنة الشعبية السيد عبد المنعم مهداوي وعدد من اعضاء اللجنة .

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، إن هذه الزيارة تأتي من اجل  تعزيز سبل التعاون المشترك ما بين الشرطة ولجنة المخيم، وبحث سبل التعاون المشترك لما فيه خدمة للجمهور وتقديم كل الدعم والمسانده لهم وتعزيز التواصل مع كافة المؤسسات بالمخيم، وكذلك مدارس المخيم .

من جانبه أشار العقيد محمد عليات مدير شرطة محافظة طوباس، إن الشرطة تعزز الشراكة مع المؤسسات وخاصة المؤسسات الاهلية، مؤكدا إن الشرطة تضع على سلم أولوياتها تعزيز التعاون مع اللجان الشعبية للمخيمات والهيئات المحلية، حيث تم الاتفاق على إطلاق عدد من الفعاليات المشتركة من برامج محاضرات ولقاءات توعوية في مختلف المواضيع الشرطية، والعديد من المبادرات والنشاطات الترفيهية والثقافية المشتركة .

من جهته أكد السيد عبد المنعم مهداوي  رئيس اللجنة الشعبية  على دور الشرطة في تحقيق النظام العام وتوفير كل سبل النجاح والالتزام بالقانون داخل المجتمع، وأكد على الدور الريادي للشرطة  من خلال ما يقدموه من برامج تثقيفية بمكافحة المخدرات والمرور والعلاقات العامة والإعلام لمدارس المخيم والمؤسسات ذات الصله .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
25 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر