الشرطة تشارك في مؤتمر "معا للحماية من مخاطر الأجهزة الذكية" بالخليل

الشرطة تشارك في مؤتمر "معا للحماية من مخاطر الأجهزة الذكية" بالخليل
تاريخ النشر: 2017/03/05 - 11:34 صباحا

الخليل -  شاركت الشرطة اليوم في مؤتمر حمل عنوان (معا للحماية من المخاطرالامنية والاجتماعية للاجهزة الذكية)  في مدينة الخليل.

 

وأوضح بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة " بانه وضمن القيام بالشراكات مع المؤسسات المحلية والحكومية بما يخدم مصلحة المواطن، فقد شاركت الشرطة في مؤتمر حمل عنوان معا للحماية من مخاطر الأجهزة الذكية بالتعاون مع تربية وسط الخليل ووزارة الأوقاف ومدراء ومديرات مدارس وسط الخليل وذلك في قاعة مصنع رويال بمدينة الخليل بحضور ومشاركة 200 شخص" .

 

وقد تحدث النقيب محمد جوابرة مسؤول وحدة النوع الاجتماعي حيث قدم شرحا مفصلا عن دور الشرطة الذي تقوم به في الحد والتقليل من الجرائم والعنف المبني على النوع الاجتماعي مع إيضاح ما يترتب على هذه الجرائم من إشكاليات وخلل في النسيج الاجتماعي داخل أي مجتمع.
كما تحدث نائب مفتي الخليل الشيخ يسري عيدة حول الضوابط الشرعية والدينية التي تنظم استخدام الأجهزة الذكية لما فيه صلاح المجتمع وأوضح الفوائد التي تعود على مستخدمي الأجهزة الذكية حال استعملت بالاتجاه الصحيح.


من جانبه أوضح الأستاذ فايز شرف مدير قسم الارشاد التربوي عن المخاطر النفسية لاستخدام مثل هذه الأجهزة والاثار التي تعد على العملية التربوية من خلال الاستخدام الخاطئ من قبل الطلاب لهذه الأجهزة وقد تم عرض من الأقلام التوضيحية حول هذا الموضوع.


وفي نهاية المؤتمر أشار المشاركين والحضور الى أهمية تعزيز العمل المشترك بين كافة المؤسسات المعنية لوضع اليات استهداف فعالة للوصول الى جميع طالبي الخدمة في المجتمع .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
20 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر