الرئيسية
مراكز الشرطة
محافظات الضفة الغربية
الشرطة تخرج دورة التجويد وعلوم القرآن الكريم لمنتسبي المؤسسة الأمنية

أريحا – خرجت الشرطة اليوم المشاركين في دورة تجويد القران الكريم وعلومه والتي عقدت في كلية فلسطين للعلوم الشرطية، وذلك بحضور العقيد احمد ابو الرب مدير إدارة التدريب بالشرطة ممثل السيد اللواء حازم عطا الله مدير عام الشرطة، والعقيد زاهر صباح مدير الكلية ومقرئ المسجد الأقصى المبارك الشيخ عطا الله ناصر  مشرف الدورة .

وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، أن هذه الدورة استمرت لمدة  6 شهور وشارك فيها 14 ضابط من جميع أجهزة المؤسسة الأمنية، وبواقع ثلاثة لقاءات أسبوعيا بفترتين صباحا ومساءا، وحاضر فيها مقرئ المسجد الأقصى الشيخ عطا الله ناصر، وهدفت للنهوض بالوعي الديني للعاملين في المؤسسة الامنية بشكل عام ، وتدبر القرآن الكريم وعلومه والخطابة والحديث والإنشاد الديني وغيرها .

ونقل العقيد ابو الرب تحيات السيد اللواء حازم عطا الله مدير عام الشرطة للمشاركين بالدورة، وأكد أن الشرطة ستنظم كل عام دورة أو اثنتين من هذا القبيل وعلى كل المستويات لأهمية مثل هذه الدورات وانعكاسها على المشاركين فيها والمؤسسة بشكل عام، ودعا المشاركين لنقل العلوم القرآنية إلى منسبي المؤسسة الأمنية.

وأشار العقيد صباح، أن الدورة تأتي في إطار الخطط التي تنتجها الشرطة لتطوير أدائها وفي كافة المجالات الاجتماعية والدينية وتنمية الكادر البشري ليكون مؤهلا، وان هناك توجه لدى الشرطة لزيادة المعرفة في عدد من العلوم.

من جهته عبر الشيخ ناصر عن شكره للسيد اللواء حازم عطا الله مدير عام الشرطة لرعايته هذه الدورة من بدايتها حتى نهايتها حيث تابع سيادته الدورة شخصيا كي تكون دورة التجويد بهذا المستوى من الرقي، والتي تمكن الطالب من الحصول على أجازه في تجويد القران الكريم من وزارة الأوقاف ومعترف بها دوليا .

ووزع العقيد احمد ابو الرب والعقيد صباح والشيخ عطا الله ناصر الشهادات على المشاركين، فيما تم تكريم مشرف الدورة من قبل الشرطة والمشاركين تقديرا لجهودهم.



جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية


عدد الحروف المتبقية: 500
التعليقات
جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر