الرئيسية
مراكز الشرطة
محافظات الضفة الغربية
كلية فلسطين للعلوم الشرطية تستضيف 50 طالبا من جنين

أريحا- استضافت كلية فلسطين للعلوم الشرطية في مدينة أريحا اليوم  50 طالبا من مدرسة ذكور يعبد الأساسية للبنين،  وبحضور عدد من المشرفين من المدرسة .

وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، أن مدير الكلية العقيد زاهر صباح استقبل الطلاب ورحب بهم، وقدم لهم الرائد جاد عمور من الكلية عرضا مصورا عن الكلية من حيث النشأة والدورات التأهيلية والتدريبية التي تقدمها الكلية لكافة منتسبي الشرطة من الضباط وضباط صف والأفراد .

وهدفت هذه الزيارة العلمية لاطلاع الطلاب على الدور الذي تقوم به الكلية في تدريب الدورات التخصصية والدورات التأسيسية والتأهيل التي يمر بها  كافة ضباط وأفراد  الشرطة  والدورات الأخرى التي تصب في خدمة المجتمع من فن التعامل مع الجمهور وتقديم الخدمة المميزة للمواطنين. 

وأشاد الحضور من المشرفين بالمستوى الراقي الذي وصلت له الكلية، وتجول المشاركون في المبنى الرئيسي المخصص للشرطة النسائية، ومنها المنامات  والمجمع التعليمي والترفيهي والرياضي، وزاروا المكتبة العامة ومختبرات الحاسوب ومجمع مسرح الجريمة ومركز التدريب بالمحاكاة وغيرها من المرافق الهامة والحيوية في الكلية والتي بنيت حديثا بأفضل التصاميم العالمية .



جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية


عدد الحروف المتبقية: 500
التعليقات
جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر