الشرطة تطلق فعالية مدرسية للتوعية من مخاطر الاجسام المشبوهة في الخليل

الشرطة تطلق فعالية مدرسية للتوعية من مخاطر الاجسام المشبوهة  في الخليل
تاريخ النشر: 2017/03/19 - 12:00 مساءا

الخليل - اطلقت الشرطة اليوم فعالية مدرسية للتوعية من مخاطر الاجسام المشبوهة لطالبات مدرسة الفيحاء الاساسية بالمنطقة  الجنوبية بمدينة الخليل .

 

  وأوضح بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة "بأنه وبهدف نشر التوعية الضرورية بين الطلبة من مخاطر الاجسام المشبوهة كونهم الفئة الاكثر تعرضا لها , فقد اطلقت ادارة العلاقات العامة والاعلام بالشرطة وبالتعاون مع وحدة هندسة المتفجرات فعالية بهذا الخصوص في مدرسة الفيحاء الاساسية للبنات بالمنطقة الجنوبية بمشاركة وحضور 70 طالبة " .

 

  وتحدث خلال الفعالية المساعد احمد اسعد من مرتب وحدة هندسة المتفجرات عن اشكال الاجسام المشبوهة والاماكن المحتمل تواجدها فيها , موضحا للطالبات مدى الخطورة القاتلة التي تترتب على العبث بهذه الاجسام , مؤكدا على ضرورة  اخذ الحيطة والحذر منها وخاصة الاخوة المواطنين قاطني المناطق القريبة من حواجز الاحتلال ومعسكرات تدريبه , مسترشدا بمنشورات تثقيفية توضح ذلك , حيث تم في نهاية الفعالية توزيع منشورات توعوية بهذا الخصوص.

 

من جهتها تقدمت ادارة المدرة بالشكر والتقدير للشرطة على هذه الجهود المباركة والهادفة الى نشر توعية وثقافة امنة بين الطالبات من اخطار الاجسام المشبوهة  .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
20 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر