الرئيسية
مراكز الشرطة
محافظات الضفة الغربية
الشرطة تنظم محاضرة حول مخاطر الانترنت في سلفيت

سلفيت - نظمت  الشرطة اليوم  محاضرة توعية وإرشاد حول ( مخاطر الانترنت و أجهزة الاتصال الحديثة ) لطلاب مدرسة سلفيت الصناعية الثانوية في محافظة سلفيت .

و ذكر بيان ادارة العلاقات العامة و الاعلام بالشرطة ان هذه المحاضرة تأتي   استمراراً للجهود التي تبذلها الشرطة من أجل توعية الطلاب وإرشادهم في مختلف المجلات الأمنية و الشرطية  بحياتهم و ضمن برنامج المرحلة الخامسة لمحاضرات التوعية الامنية  , حيث تم تنظيم محاضرة حول الاستخدام السيئ للانترنت و الشبكة العنكبوتية ، وما  قد يتعرضون له في حال إساءة استخدام وسائل التكنولوجيا الحديثة.
من جهته تحدث المقدم عبد الله قلالوه مدير  قسم حماية الاسرة و الأحداث لطلاب المدرسة  حول الاستخدام الغير صحيح لأجهزة الاتصال ألحديثة وخاصة الانترنت و الأجهزة الخلوية و مواقع التواصل الاجتماعي ، لما قد تعكسه من سلبيات تؤثر على حياة الطلبة الدراسية و الاسرية و الاجتماعية  ، موجها لهم  العديد من النصائح والإرشادات للوقاية منه سوء استخدام وسائل التكنولوجيا الحديثة، و قد تخلل المحاضرة اسئلة و استفسارات من قبل الطلبة  تم الاجابة عليها بكل مهنية .
من جهته أشاد مدير المدرسة  الصناعية  بجهود مديرية  الشرطة ، سواء  في بث الأمن والأمان للمواطن، او على صعيد  الاهتمام بنشر وبث التوعية الشرطية بالقوانين والأنظمة لمختلف شرائح المجتمع .

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية


عدد الحروف المتبقية: 500
التعليقات
جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر