الرئيسية
مراكز الشرطة
محافظات الضفة الغربية
الشرطة تنظم لقاء مجتمعي في بلدة الزبابدة في جنين

جنين – نظمت الشرطة اليوم وبالتعاون مع الهيئة الاستشارية لتطوير المؤسسات غير الحكومية وبلدية الزبابدة لقاء مجتمعي في قاعة بلدية الزبابدة .

وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والأعلام في الشرطة انه شارك في اللقاء العقيد حقوقي مهند صوان مدير شرطة المحافظة والمقدم محمد جرادات مدير مركز شرطة الزبابدة والرائد أوس عطياني مدير فرع العلاقات العامة والإعلام في شرطة المحافظة والأستاذ علي الخطيب ممثلا للهيئة الاستشارية الفلسطينية والأستاذ مروان دعيبس رئيس بلدية الزبابدة وعدد من رجال الدين المسيحي في البلدة وممثلين لمؤسسات رسمية وشعبية واللجنة المجتمعية المشكلة وطلبة عدد من المدارس من البلدة وخارجها .

وفي كلمته رحب الأستاذ مروان دعيبس بالحضور وأكد بان مثل هذا اللقاء يتم تنظيمه لتأكيد مبدا الشراكة المجتمعية وان مصلحة المجتمع هي مسؤولية جماعية بشراكة الجميع .

وبدوره قدم الأستاذ علي الخطيب شرحا توضيحيا لأهداف اللقاء وان هذا المشروع قائم في الأساس على الشراكة المجتمعية الأكيدة في المجتمع ومعه .

وفي كلمته أكد العقيد حقوقي مهند صوان مدير شرطة المحافظة على أن الوطن والمجتمع وخدمته هي مسؤولية جماعية وان لقاء مؤسسات المجتمع وفعالياته والتعاون معهم حرصت عليه الشرطة منذ البداية من خلال توجيها وتعليمات سيادة اللواء حازم عطا الله مدير عام الشرطة وحرصت شرطة المحافظة على استخدام كافة المنابر التي توصل رسالتها بالايمان بالشراكة المجتمعية ودور المجتمع في ان يكون مساهم كما الشرطة في ايجاد الحلول وبث الامن والامان وذلك بلقاء 
مؤسسات وكوادر وإعلاميين ورجال إصلاح وجهات فاعله في المجتمع وتجمعات شبابية ونسوية وطلبة مدارس وجامعات واستخدام منابر المساجد من خلال لقاء الأئمة وخطباء المساجد لضرورة بث الفكر الايجابي في سبيل التعاون المجتمعي وخدمة المجتمع .

كما أشار إلى أهمية إبراز دور الأهل في متابعة الأبناء وتقديم التوعية والإرشاد اللازمين لهم في كثير من الأمور الحياتية التي تهم أبنائهم وتنمي مداركهم وتبعدهم عن الانخراط في قضايا شائكة كقضايا المخدرات والابتزاز الالكتروني وغيرها من الأمور التي تلحق الأذى بهم وبعوائلهم لكون العائلة اللبنة الأساسية في سلامة المجتمع وصلاحه.

وجرى هناك العديد من المداخلات من قبل الحضور الذين ثمنوا عاليا دور الشرطة في حل الكثير من القضايا وعملهم الدءوب في حفظ امن وأمان المواطن والوطن وتم الرد على هذه المداخلات وتقديم التوضيحات اللازمة من قبل العقيد مهند صوان مدير شرطة المحافظة والمقدم محمد جرادات والرائد أوس عطياني .



جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية


عدد الحروف المتبقية: 500
التعليقات
جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر