التوجيه السياسي والوطني يكرم مدراء ادارات شرطة ضواحي القدس

التوجيه السياسي والوطني يكرم مدراء ادارات شرطة ضواحي القدس
تاريخ النشر: 2017/03/22 - 03:28 مساءا

ضواحي القدس - كرم التوجيه السياسي والوطني  مدراء افرع ادارات شرطة ضواحي القدس لادائهم المتميز  في قاعة بلدية العيزرية بضواحي القدس المحتلة.

وذكر بيان ادارة العلاقات العامة والاعلام بالشرطة، أن السيد ناصر نمر المفوض السياسي لرام الله والبيرة والسيد موسى جبر أمين سر حركة فتح في بلدة العيزرية، قاموا بتكريم مدراء ادارات شرطة ضواحي القدس في قاعة بلدية العيزرية بحضور العقيد مأمون فحماوي نائب مدير شرطة ضواحي القدس، وعدد كبير من الشخصيات الوطنية وممثلي المؤسسات المدنية من ضمنهم ممثلي شعبة فتح في بلدة العيزرية، وممثلي الهيئات والوكالات الاعلامية، وممثلي حركة الشبيبة، وممثلين عن الاتحادات الرياضية والغرفة التجارية وغيرهم من الشخصيات الوطنية.

وألقى السيد ابراهيم زعاترة عضو مجلس بلدية العيزرية ومدير الاوقاف كلمة رحب فيها بالحضور من كافة المؤسسات الوطنية والمدنية، شاكراً الدور الهام الذي تقوم به الاجهزة الامنية وعلى رأسها الشرطة الفلسطينية في حفظ الأمن والأمان لابناء هذا الشعب المعطاء.

وفي كلمته شكر العقيد مأمون فحماوي نائب مدير شرطة ضواحي القدس القائمين على هذا الحفل لحفاوة استقبالهم وكرم ضيافتهم، مؤكداً على التزام منتسبي الشرطة الفلسطينية بالقيام بواجباتهم تجاه الوطن والمواطن، مؤكداً على شراكة المواطن جنباً الى جنب مع المؤسسة الأمنية في الحفاظ على الأمن.

وفي نهاية الحفل قام السيد ناصر نمر المفوض السياسي لرام الله والبيرة بتكريم كل من المقدم عصام ذياب مدير مركز شرطة ابو ديس، والمقدم مصطفى فلنة مدير مكافحة المخدرات في شرطة ضواحي القدس، والمقدم نضال سليم مدير فرع المرور، والرائد أحمد الحويطي مدير فرع ادارة العمليات والرائد رائد ذوقان مدير المباحث العامة بشرطة ضواحي القدس.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
25 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر