الرئيسية
مراكز الشرطة
محافظات الضفة الغربية
الشرطة تحصد المركز الثالث في بطولة الكرامة للشطرنج

المديرية العامة للشرطة – حصلت الشرطة الفلسطينية على المركز الثالث في بطولة الكرامة للشطرنج، وذلك تحت رعاية سيادة اللواء يوسف الحلو رئيس هيئة التدريب العسكري لقوى الأمن الفلسطيني.

وذكر بيان ادارة العلاقات العامة والاعلام بالشرطة، انه تم افتتاح بطولة الكرامة للشطرنج والتي استمرت لمدة يومين بمشاركة واسعة لكافة قوى الأمن الفلسطينية، بالإضافة إلى مشاركة ثلاث عناصر من فريق الشرطة الفلسطينية  للشطرنج في معهد التدريب المركزي في مدينة أريحا، وذلك بمناسبة ذكرى يوم الكرامة.

واشار البيان، ان اللواء يوسف الحلو قام بتكريم الفائزين بالبطولة في معهد التدريب المركزي لقوى الأمن الفلسطيني، بحضور العميد بسام الجربي مدير معهد التدريب المركزي، والأخ مراد أبو رجب نائب رئيس الإتحاد الفلسطيني للشطرنج، والأخ هاني طليب حكم دولي.

وفي كلمة اللواء يوسف الحلو رحب بجميع الحضور، واستعرض بعض المحطات التاريخية لمعركة الكرامة التي وقعت في 21 آذار 1968م، وأكد قيام هذه البطولات لتعزيز التعاون والاندماج بين الأجهزة الأمنية الفلسطينية وأيضاً لتنمية هذه الرياضات، وشكر جميع المشاركين وجميع من ساهم في إنجاح هذه البطولة.

وفي كلمة المهندس مراد أبو رجب نقل تحيات سيادة اللواء جبريل رجوب الذي يعزز العلاقات بين المؤسسات الرياضية والمؤسسات العسكرية والأمنية، وشكر اللواء يوسف الحلو لدعمه المتواصل للرياضة الفلسطينية، وأكد أنهم دائماً على إستعداد لأي شراكات في المستقبل وتقديم جميع ما تحتاجه مثل هذه الرياضات.

وفي الختام تم تكريم كل من المقدم هاني قيسية بالمركز الاول من هيئة التدريب العسكري، والملازم أول أمني أيمن الكوع في المركز الثاني من هيئة التنظيم والإدارة، والملازم عاصم أحمد سليمان حسن في المركز الثالث من جهاز الشرطة، وفي المركز الرابع مساعد أول حسين يحيى من جهاز الأمن الوطني.



جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية


عدد الحروف المتبقية: 500
التعليقات
جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر