الشرطة تنظم لقاء عمل حول الخطط التشغيلية للعام 2017 في سلفيت

الشرطة تنظم لقاء عمل حول   الخطط التشغيلية للعام 2017 في سلفيت
تاريخ النشر: 2017/03/28 - 11:46 صباحا

سلفيت : نظمت الشرطة  اليوم و بالتعاون مع بعثة الشرطة الأوروبية يوم عمل حول الخطط التشغيلية و علاقتها بالخطة الإستراتيجية للشرطة في قاعة التدريب بمديرية الشرطة بسلفيت  .

و ذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة" ان هذه اللقاء  عقد بحضور  العقيد حقوقي محمد سوالمه مدير شرطة المحافظة و المقدم احمد صبره من ادارة البحوث و التخطيط و المقدم سامر مهنا  و بعثة الشرطة الأوروبية ومدراء  الإدارات الأقسام والمراكز في شرطة المحافظة.
بداية رحب العقيد  حقوقي محمد سوالمه مدير شرطة المحافظة بالحضور و نقل اليهم تحيات السيد اللواء حازم عطا الله مدير عام الشرطة ، و تحدث عن الخطوات الإجرائية التي تقوم بها الشرطة في محافظة سلفيت ،و التي تنسجم مع إستراتيجية الشرطة  القادمة ، مؤكدا على أهمية وجود خطط تشغيلية و بناء سيناريوهات موحدة في كافة المحافظات ، و مثمنا أيضا ما تقدمة بعثة الشرطة الأوروبية من دعم كبير بمختلف المجالات من اجل تطوير قدرات منتسبي المؤسسة الشرطية.

و في السياق نفسه قدم   المقدم احمد صبره  عرض موجز عن اهداف هذا اللقاء ،و الخطوات العملية التي تتبعها الشرطة في بناء خططها ، بالاستنادالى مشاركة واسعة من كافة المديريات و المراكز ، و العمل على معالجة إشكاليات العمل ، و تعزيز العلاقة مع المواطنين ، و الارتقاء بالخدمة المقدمة للمواطن ، و ما تضمنه من تعزيز لقضايا حقوق الانسان . 
و قدم كلا من المقدم جميل بركات مدير مركز شرطة بديا المجتمعي  و الرائد وسام دريدي  مدير إدارة الأمن الداخلي بشرطة المحافظة  و رقة عمل الإعمال و الواجبات  المنوط بكل إدارة او مركز و   استعرضا المراحل والأسس التي تم اتخاذها في  إعداد و تطوير هذه الخطط ،و إخراجها بالشكل اللائق، و الذي يسهل تنفيذه و ترجمته على ارض الواقع ضمن الإمكانيات و الموارد البشرية المتوفرة ، و بما يضمن تحقيق الأهداف.
فيما قدم النقيب إبراهيم ناجي منسق التخطيط بشرطة المحافظة عرضا عن المنهجية التي اتبعتها شرطة محافظة سلفيت في بناء و إعداد الخطط .
كما تحدث ميكائيل ايكمان مستشار الشرطة الأوروبية عن أهمية البرنامج و الخطوات التي تبذلها الشرطة في بناء إستراتيجيتها و متابعة تطبيقها في الواقع العملي ، و دورها في تعزيز احترام سيادة القانون و ئقة المواطن بمؤسسة الشرطة .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
19 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر