الشرطة تعقد محاضرتين للتوعية بأضرار المخدرات في الاغوار الشمالية بطوباس

الشرطة تعقد محاضرتين للتوعية بأضرار المخدرات في الاغوار الشمالية بطوباس
تاريخ النشر: 2017/04/03 - 08:20 صباحا

طوباس – نظمت مديرية شرطة محافظة طوباس وبالتعاون مع مديرية التربية والتعليم  اليوم محاضرتين للتوعية من أخطار المخدرات لمدرستي عين البيضاء الثانوية المخلطة وبنات بردلا الثانوية في الاغوار الشماليه   بمحافظة طوباس.

 

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والأعلام في الشرطة أن الهدف من هذه المحاضرات تكوين ثقافية تربوية أمنية بين اوساط الطلبه  وتكريسها لحفظ سلامتهم من أضرار هذا الخطر الذي يشكل تهديدا لمجتمعنا المحلي ، وتوعيتهم بآفة المخدرات ومسبباته وطرق الوقاية منها، والتي تعتبر أكبر التحديات التي تواجه المجتمعات تعقيدًا في الوقت الحاضر.

 


واستعرض ملازم اول منتصر الزقزوق  مسؤول التوعية والإرشاد في ادراة المكافحه بشرطة المحافظة  عن  المخدرات وأثارها  السلبية على المجتمع  والآثار التي تترتب على متعاطي المخدرات كثيرة منها الصحية والجسدية حيث يحكم على نفسه بالهلاك والموت البطيء بالاضافه للآثار التي تطال الأسرة والمجتمع ككل ، وأضاف اننا نسعى دوما إلى تثقيف الشباب بأضرار هذه الآفة القاتلة، بالإضافة إلى وسائل الردع القانونية والشرطية لمنع انتشارها وتداولها في مجتمعنا.


حيث تم تنبيه  الطلاب إلى ضرورة الإخبار عن إي حالة مشبوه تتعلق بالمخدرات قد تصادفهم في حياتهم اليومية من خلال التواصل مع ضباط الشرطة والتي يتم التعامل معها بسرية تامة.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
19 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر