الشرطة تخرج دوره تخصصية لمدربي الشرطة الخاصة في اريحا

الشرطة تخرج دوره تخصصية لمدربي الشرطة الخاصة في اريحا
تاريخ النشر: 2017/04/05 - 12:17 مساءا

أريحا- احتفل في كلية فلسطين للعلوم الشرطية في مدينة أريحا اليوم بتخريج دورة تخصصية لقوات الشرطة الخاصة ، وبحضور العقيد ركن مدحت حجو قائد قوات الشرطة الخاصة ممثلاً للواء حازم عطا الله مدير عام الشرطة ،والعقيد ريجيس بارو الملحق الأمني في السفارة الفرنسية في عمان والعقيد زاهر صباح مدير الكلية.

وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة" أن 27 ضابطا وصف ضابط من مدربي الشرطة الخاصة شاركوا بالدورة والتي استمرت لمدة أسبوعين من التدريب النظري والعملي حول السيطرة على الحشود ، ودرب فيها ضباط متخصصون في هذه المجالات من  الشرطة الفرنسية وبالتعاون مع بعثة الشرطة الأوروبية ".

ودعا العقيد ركن حجو في حفل التخريج المشاركين للاستفادة من الخبرات التي تلقوها في الدورة، ناقلاً لهم تحيات اللواء حازم عطا الله ، وأكد أن الدورة جاءت لتنمية قدرات الشرطة الخاصة والحفاظ على امن الوطن والمواطن ، وتكريس مبدأ سيادة القانون ، وقدم شكره للمدربين الفرنسيين على جهودهم .

ومن جهته أشار العقيد صباح إلى أهمية مثل هذه الدورات التخصصية في رفع كفاءة المشاركين فيها وخاصة أن التدريب يركز على الجوانب العملية والاجراءية والتي تصب في النهاية لتقديم الخدمة الأفضل للمواطنين وعبر إدارات متخصصة وضباط لديهم الكفاءة والمهارات اللازمة.

ومن جهته قدم العقيد بارو شكره للحضور ، وأثنى على التعاون المشترك بين الشرطة الفرنسية والفلسطينية في العديد من المجالات التدريبية وغيرها . وسلم العقيد ركن حجو والحضور الشهادات للخريجين ، وجرى تبادل الدروع والهدايا بين الحضور ، وحضر حفل التخريج المقدم إسماعيل حنايشة مشرف التدريب في قوات الشرطة الخاصة و مدير العلاقات العامة والإعلام في شرطة محافظة اريحا الرائد إياد دراغمة ، فيما ترجم الدورة بالكامل وحضر التخريج أيضا الرائد خالد عرار من الكلية .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
20 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر