الشرطة تقدم محاضرة توعوية بمدرسة بيت حنينا في ضواحي القدس

الشرطة تقدم محاضرة توعوية بمدرسة بيت حنينا في ضواحي القدس
تاريخ النشر: 2017/04/10 - 09:17 صباحا

ضواحي القدس : قام ضباط التوعية والارشاد بشرطة ضواحي القدس اليوم باعطاء محاضرة توعوية تضمنت التعريف بالشرطة الفلسطينية واقسام اداراتها ومهامها، كما تضمنت المحاضرة معلومات هامة عن مخاطر الانترنت ومواقع التواصل الاجتماعي وظاهرة المخدرات، وذلك لعدد 20 طالبة من طالبات مدرسة بيت حنينا الثانوية في بلدة بيت حنينا بضواحي القدس المحتلة.
وذكر بيان العلاقات العامة والاعلام بالشرطة أن هذه المحاضرة تأتي ضمن جدول محاضرات وفعاليات مستمرة بضواحي القدس بهدف توعية الطلاب والطالبات بالظواهر التي تؤثر سلبياً في مجتمعنا الفلسطيني، وقد لاقت المحاضرة تفاعلاً واضحاً من قبل الطالبات اللاتي قمن بطرح التساؤلات المختلفة حول مواضيع الجرائم الالكترونية والسيارات الغير قانونية والمخدرات.
واضاف البيان أن المقدم عمار مقبول مدير التوجيه السياسي والوطني قام باعطاء المحاضرة للطالبات، وبدورها قدمت مديرة المدرسة والمعلمات شكرهم وامتنانهم للشرطة على الواجب الذي يقومون به تجاه ابناء هذا الشعب المعطاء. كما قدمت مديرة المدرسة جزيل الشكر والامتنان لضباط التوعية على مايقومون به من واجب وطني وتوعوي تجاه ابناء شعبهم، واوضحت أن هذه المحاضرات ضرورية لكافة فئات المجتمع للحفاظ على الامن الشخصي والوقاية من مخاطر الظواهر السلبية التي تهدد ترابط وتكاتف الامن المجتمعي لشعبنا.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
19 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر